أولمبياد باريساخباردوريات عالميةكرة قدم

منتخب الأرجنتين يفوز على العراق 1/3 ويشعل ترتيب المجموعة فى أولمبياد باريس 2024

منتخب الأرجنتين يفوز على العراق 1/3 ويشعل ترتيب المجموعة فى أولمبياد باريس 2024

منتخب الأرجنتين يفوز على العراق اليوم ، فاز منتخب الأرجنتين الأولمبي على حساب نظيره العراق بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب “جروباما ستايديوم” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة 2 من بطولة دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024” المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

بهذه النتيجة تواجد منتخب الأرجنتين في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المغرب والعراق في عدد النقاط بعد الفوز في مباراة اليوم والخسارة في الجولة الأولى أمام المغرب وتسجيل 4 أهداف وتلقي 3.

وينتظر الفريقين نتيجة مباراة أوكرانيا متذيل ترتيب المجموعة والمغرب لحسم الترتيب النهائي للمجموعة بعد نهاية الجولة الثانية.

 مباراة العراق والأرجنتين

يواجه منتخب العراق نظيره الأرجنتين، اليوم السبت، على أرضية استاد غروباما ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أولمبياد باريس 2024،والتي تقام في فرنسا، خلال الفترة بين 24 يوليو الجاري وحتى 16 أغسطس المقبل.

ويقع المنتخب العراقي في المجموعة الثانية في أولمبياد باريس ، رفقة الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

حقق منتخب العراق الفوز في الجولة الأولي على حساب نظيره منتخب اوكرانيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، من دور المجموعات من بطولة اولمبياد باريس.

بينما تعرض منتخب الأرجنتين الي الهزيمة امام منتخب المغرب في الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة اولمبياد باريس بنتيجة هدفين مقابل هدف

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين العراق والأرجنتين، اليوم السبت 27 يوليو الجاري 2024 ، في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل العراق المتوقع أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

بينما يأتي في حراسة المرمى: حسين حسن.

يأتي في خط الدفاع: مصطف سعدون، وزيد تحسين، حسين علي، حسين عامر، وأحمد مكنزي.

بينما يأتي في الوسط: إبراهيم بايش، كرار محمد، ومنتظر محمد، يوسف الأمين.

كما يأتي في خط الهجوم: أيمن حسين.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام العراق في أولمبياد باريس 2024

بينما يأتي في حراسة المرمى: رولي.

بينما يأتي في خط الدفاع :سولير _ اوتاميندي _ دي سيزاري _ غارسيا.

يأتي في خط الوسط: زينون _ ميدينا _ هيزي _ المادا.

كما يأتي في خط الهجوم: جوليان الفاريز _ بالتران.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024 ,وسوف يتم نقل مباراة العراق والأرجنتين، وتحديداً عبر قناة بي إن سبورت 1،بالاضافة إلى قناة الكأس 6.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة العراق والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، المعلقين الرياضيين عامر الخوذيري ومنتصر الأزهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *