أولمبياد باريساخباركرة قدم

معلق مباراة مصر أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

أكتشف معنا عبر موقعنا “رام سبورت” من هو معلق مباراة مصر أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة وموعد المباراة.

يستضيف ” ملعب لابوجوار” مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين مصر ضد أوزبكستان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة أولمبياد باريس 2024 .

وأهدر منتخب مصر فوزًا كان في المتناول أمام جمهورية الدومينيكان في الجولة الأولى، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي، ليحتل منتخب مصر وصافة المجموعة خلف إسبانيا المتصدر.

أما على الجانب الآخر ، كان منتخب أوزبكستان قد سقط في فخ الهزيمة أمام إسبانيا ، في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف ،ليتذيل المجموعة الثالثة.

موعد مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر أمام أوزبكستان في الجولة الثانية من بطولة أولمبياد باريس قد تقرر أن يكون في يوم السبت الموافق 27 من يوليو لعام 2024. وذلك على أن تنطلق المباراة في التوقيتات التالية:

4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان.

6:00 م بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين وفلسطين.

7:00 م بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوزبكستان هي قناة “ بي إن سبورت 2 ” الناقل الحصري لبطولة أولمبياد باريس 2024 في شمال إفريقيا والوطن العربي، وقناة الكأس 6 وقناة الجزائرية السادسة.

من معلق مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024؟

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، إلى المعلق علي محمد علي وسمير اليعقوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *