اخبارالدوري المصريكرة قدم

نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز 2024

نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز 2024

نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم ، خطف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري ، وذلك بعد الفوز على حساب المصري البورسعيدي بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة 18 من عمر المسابقة.

وقبل الأهلي هدية الزمالك الذي نجح في إسقاط بيراميدز بالتعادل، وذلك لحصد الفوز على المصري والتساوي في نفس عدد النقاط، إلا أن الأهلي يتفوق بالمواجهات المباشرة، وللفارس الأحمر 3 مباريات مؤجلة.

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده للنقطة 69 ، في صدارة الدوري المصري ، وذلك متفوقًا على بيراميدز بالمواجهات المباشرة، في حين توقف رصيد المصري البورسعيدي عند 52 نقطة في المركز الثالث.

 مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، على أرضية استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري لكرة القدم موسم 2023-2024.

يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 66 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 60 هدف وتلقت شباكه 23 هدف.

بينما يتواجد المصري البورسعيدى في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 39 هدف وتلقت شباكه 36 هدف.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الأهلي والمصري البورسعيدي ، اليوم الجمعة 26 يوليو الجاري 2024 ،في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

من المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

بينما يأتي في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

يأتي في خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، كريم فؤاد

بينما يأتي في خط الوسط: نيدفيد، أكرم توفيق، محمد مجدى أفشة

كما يأتي في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

بينما تذاع مباراة الأهلي والمصري ، عبر قناة on Time Sport 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024، المعلق الرياضي محمد الكواليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *