أولمبياد باريساخباركرة قدم

منتخب فرنسا يكتسح أمريكا بثلاثية نظيفة في أولمبياد باريس 2024

منتخب فرنسا يكتسح أمريكا بثلاثية نظيفة في أولمبياد باريس 2024

منتخب فرنسا يكتسح أمريكا اليوم ، تمكن المنتخب الفرنسي لكرة القدم من الفوز على نظيره الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أهداف دون رد. خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات لأولمبياد باريس 2024.

وافتتح ألكسندر لاكازيت التسجيل للمنتخب الفرنسي بهدف أحرزه في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وأضاف ميكيل أوليس الهدف الثاني لصالح فرنسا في شباك منتخب أمريكا، وذلك بالدقيقة 69.

وقبل نهاية المباراة، نجح لويك باد في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الفرنسي بالدقيقة 85.

انتهت المباراة بفوز فرنسا بثلاث أهداف دون رد، لتتصدر مجموعتها بثلاث نقاط، ويليها منتخب نيوزلندا بثلاث نقاط أيضًا، ومنتخبي أمريكا وغينيا بالمجموعة ذاتها بلا نقاط.

موعد مباراة فرنسا وأمريكا

بينما يواجه منتخب فرنسا نظيره أمريكا، اليوم الأربعاء، على أرضية استاد فيلودروم ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أولمبياد باريس 2024،والتي تقام في فرنسا، خلال الفترة بين 24 يوليو الجاري وحتى 16 أغسطس المقبل.

ويقع المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى في أولمبياد باريس ، رفقة نيوزيلندا وغينيا وأمريكا

شارك منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأوليمبية 14 مرة كان آخرها في طوكيو 2020 بينما شارك منتخب الولايات المتحدة الأمريكية 15 مرة في دورة الألعاب الأوليمبية كان آخرها في بكين 2008.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة بين فرنسا وأمريكا، اليوم الأربعاء 24 يوليو الجاري 2024 ، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأمريكا في أولمبياد باريس 2024

بينما تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024 ,وسوف يتم نقل مباراة فرنسا وأمريكا، وتحديداً عبر قناة بي إن سبورت 2، وقناة المغربية الرياضية ،بالاضافة إلى قناة الكأس 5.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة فرنسا وأمريكا في أولمبياد باريس 2024، المعلقين الرياضيين نوفل باشي ومنتصر الأزهري وسيفان الرشيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *