أولمبياد باريساخباركرة قدم

منتخب العراق يخطف فوزًا صعبًا أمام أوكرانيا بثنائية في أولمبياد باريس 2024

منتخب العراق يخطف فوزًا صعبًا أمام أوكرانيا بثنائية في أولمبياد باريس 2024

منتخب العراق يخطف فوزًا صعبًا أمام أوكرانيا اليوم ، حقق منتخب العراق ، فوزا ثمينا ، على نظيره منتخب أوكرانيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء، على ملعب “جروباما”، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024.

وتصدر المنتخب العراقي المجموعة الثانية مع المنتخب المغربي برصيد 3 نقاط، بعد الفوز المثير الذي حققه الأخير على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، في وقت سابق من الأربعاء.

بينما يتواجد منتخبي الأرجنتين وأوكرانيا في المركزين الثالث والرابع بترتيب المجموعة بدون نقاط.

 مباراة العراق وأوكرانيا

يواجه منتخب العراق نظيره أوكرانيا، اليوم الأربعاء، على أرضية استاد غروباما ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أولمبياد باريس 2024،والتي تقام في فرنسا، خلال الفترة بين 24 يوليو الجاري وحتى 16 أغسطس المقبل.

ويتواجد منتخب العراق في المجموعة الثانية بأولمبياد باريس 2024، وذلك بجانب منتخبي أوكرانيا والأرجنتين والمغرب.

وكان منتخب العراق تأهل إلى أولمبياد باريس، بعدما احتل المركز الثالث في بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في قطر، شهر مايو الماضي بالفوز على نظيره إندونيسيا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين العراق وأوكرانيا، اليوم الأربعاء 24 يوليو الجاري 2024 ، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل العراق المتوقع أمام أوكرانيا في أولمبياد باريس

بينما يأتي في حراسة المرمي: حسين حسن.

يأتي في خط الدفاع: زيد تحسين، مصطفي سعدون، أحمد الإمام، أحمد مكنزي.

بينما يأتي في خط الوسط: كرار محمد، حسين عامر، زيد إسماعيل.

كما يأتي في خط الهجوم: أيمن حسين، سالم أحمد، علي جاسم.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024 ,وسوف يتم نقل مباراة العراق وأوكرانيا، وتحديداً عبر قناة بي إن سبورت 1 ، وقناة المغربية الرياضية ،بالاضافة إلى قناة الكأس 5.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024، المعلقين الرياضيين حسن العيدروس ومحمد السعدي وهشام فرج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *