أولمبياد باريساخباركرة قدم

مجموعة مصر.. إسبانيا تهزم أوزبكستان 1/2 في أولمبياد باريس 2024

مجموعة مصر.. إسبانيا تهزم أوزبكستان 1/2 في أولمبياد باريس 2024

مجموعة مصر.. إسبانيا تهزم أوزبكستان ، فاز منتخب إسبانيا مساء اليوم الأربعاء، على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات مباريات مجموعة منتخب مصر الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» المقرر إقامتها على الأراضي الفرنسية.

وسجل ثنائية إسبانيا مارك بوبيل في الدقيقة 28، وسيرجيو جوميز في الدقيقة 62، فيما أحرز إلدور شومورودوف هدف المنتخب الأوزبكي الوحيد من ركلة الجزاء في الدقيقة 45+3.

وبهذا الانتصار، رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، فيما جاء المنتخب الأوزبكي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط، في انتظار نتيجة مباراة مصر والدومينيكان، التي تقام حاليا، لحسم باقي مراكز المجموعة الثالثة من البطولة.

موعد مباراة إسبانيا وأوزبكستان

يواجه منتخب إسبانيا نظيره أوزبكستان ، اليوم الأربعاء، على أرضية استاد بارك دي برانس ،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أولمبياد باريس 2024،والتي تقام في فرنسا، خلال الفترة بين 24 يوليو الجاري وحتى 16 أغسطس المقبل.

ويقع منتخب إسبانيا في المجموعة الثالثة، رفقة كل من ، أوزباكستان ومصر وجمهورية الدومينيكان.

يسعى المنتخب الإسباني لتكرار نجاحه في النسخة الماضية من الأولمبياد، حيث وصل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام البرازيل بنتيجة 2-1، ليحصد الميدالية الفضية.

تقام المباراة على ملعب بارك دي برانس حديقة الأمراء ملعب نادي باريس سان جيرمان، ما يضيف المزيد من الأهمية لهذه المواجهة بين المنتخبين.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين إسبانيا وأوزبكستان، اليوم الأربعاء 24 يوليو الجاري 2024 ، في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024 ,وسوف يتم نقل مباراة إسبانيا وأوزبكستان، وتحديداً عبر قناة بي إن سبورت 1 ، بالاضافة إلى قناة الكأس 6.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة إسبانيا واوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، المعلقين الرياضيين أحمد عبده وعبد الرحمن العبدالله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *