أولمبياد باريساخباركرة قدم

معلق مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

أكتشف معنا عبر موقعنا “رام سبورت” من هو معلق مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة وموعد المباراة.

يستضيف ” استاد لابوجوار” مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين مصر ضد جمهورية الدومينيكان في الجولة الأولى من بطولة أولمبياد باريس 2024 .

كان منتخب مصر تأهل إلى أولمبياد باريس، بعدما حصل على المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا بعد الخسارة أمام المغرب في المباراة النهائية.

وكان منتخب مصر الأولمبي خاض مباراتين وديتين أمام أوكرانيا والعراق خلال تواجده في معسكر بمدينة بوردو الفرنسية حيث تعادل في الودية الأولي أمام أوكرانيا 1-1 قبل أن يفوز على العراق في الودية الثانية 2-1 .

موعد مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر أمام جمهورية الدومينيكان في الجولة الأولى من بطولة أولمبياد باريس قد تقرر أن يكون في يوم الأربعاء، والموافق 24 من يوليو لعام 2024. وذلك على أن تنطلق المباراة في التوقيتات التالية:

4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان.

6:00 م بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين وفلسطين.

7:00 م بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجمهورية الدومينيكان

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجمهورية الدومينيكان هي قناة “ بي إن سبورت 1 ” الناقل الحصري لبطولة أولمبياد باريس 2024 في شمال إفريقيا والوطن العربي.

من معلق مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024؟

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024، إلى المعلق علي محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *