كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة

تعرف معنا عبر موقعنا “رام سبورت” على كافة التفاصيل والمعلومات حول موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة.

يستعد الأهلي لخوض مواجهه قوية ببطولة كأس مصر أمام نظيره الألومنيوم ،علي أرضية استاد القاهرة الدولي ، وذلك ضمن لقاءات دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2024.

ويدخل المارد الأحمر هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة وحماس شديد، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على كل من بيراميدز ومودرن سبورت، وسيعمل على تفادي مفاجآت الكأس أمام الخصم، للعبور على الدور التالي من المسابقة.

قد نجح نادي الالومنيوم في التأهل الي دور الـ32 بعد أن نجح في التغلب علي نادي دكرنس بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر هي OnTime Sports 1. حيث أن مجموعة قنوات OnTime Sports هي الناقل الحصري لبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

من المقرر أن يأتيكم موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر لموسم 2024 في يوم الجمعة 19-06-2024 على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء معلنًا عن بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وبغداد والكويت والدوحة والمنامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *