اخبارالدوري المصريدوريات عالميةكرة قدم

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري 2024

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري 2024

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم ، نجح فريق الزمالك في الفوز على فريق طلائع الجيش، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

  • هدف الزمالك الأول جاء في الدقيقة 44 عن طريق يوسف أوباما بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوسف أوباما برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.
  • هدف الزمالك الثاني جاء في الدقيقة 54 عن طريق عبد الله السعيد من ركلة الجزاء وبتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.
  • هدف طلائع الجيش الأول جاء في الدقيقة 69 عن طريق أحمد الشيخ من عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم طارق إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد الشيخ بتسديدة سكنت الشباك.
  • بهذا الفوز يحتل فريق الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش، على أرضية استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المصري لكرة القدم موسم 2023-2024.

بينما يحتل الزمالك المركز السابع فى جدول الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 24 مباراة، حقق الفوز فى 12 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدف.

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر برصيد 35 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدف.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة بين الزمالك وطلائع الجيش، اليوم الخميس 11 يوليو الجاري 2024 ،في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري 2024

بينما في حراسة المرمى: محمد صبحي

يأتي في خط الدفاع: عمر جابر، وحمزة المثلولثي، وأحمد مجدي، وسيد نيمار

بينما في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، وعبدالله السعيد، وناصر ماهر، ونداي

كما يأتي في خط الهجوم: أوباما، ومصطفى شلبي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

بينما تذاع مباراة الزمالك وطلائع الجيش، عبر قناة on Time Sport 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري 2024، المعلق الرياضي محمد الشاذلي.

لمعرفة المزيد:-

إنجلترا تقصي هولندا وتتأهل إلى نهائي يورو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *