اخباركرة قدميورو 2024

معلق مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

أكتشف معنا عبر موقعنا “رام سبورت” من هو معلق مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة وموعد المباراة.

يستضيف ملعب “دوسلدورف أرينا” مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين إنجلترا وسويسرا ،في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وكان منتخب إنجلترا قد تأهل من دور المجموعات، أولًا بصعوبة، بعدما تصدر المجموعة الثالثة بـ 5 نقاط، إثر فوز على صربيا، ثم تعادل مع الدنمارك وسلوفينيا.

أما على الجانب الآخر ، فقد تأهل منتخب سويسرا من دور المجموعات، بعد احتلال وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع النهائي

موعد مباراة إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي دور المجموعات في بطولة اليورو 2024 قد تقرر أن يكون في يوم السبت، والموافق 6 من يوليو لعام 2024. وذلك على أن تنطلق المباراة في التوقيتات التالية:

5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان.

7:00 م بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين وفلسطين.

8:00 م بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا هي قناة “beIN Max 1” الناقل الحصري لبطولة يورو 2024 في شمال إفريقيا والوطن العربي.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة إنجلترا وسويسرا في الوطن العربي، يمكن ذلك من خلال الاشتراك في تطبيق “beIN CONNECT”. أو كذلك عبر الاشتراك في تطبيق “TOD”.

ولمشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا مباشرة من خارج الشرق الأوسط؛ يمكن ذلك عبر الاشتراك في تطبيق “Nord VPN”.

من معلق مباراة إنجلترا وسويسرا في أمم أوروبا يورو 2024؟

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024، إلى المعلقين حسن العيدروس ومحمد بركات.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *