اخباردوريات عالميةكرة قدميورو 2024

منتخب البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب سلوفينيا

منتخب البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب سلوفينيا

منتخب البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 ، فاز منتخب البرتغال ضد سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد تعادلهما سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “مركور شبيل أرينا”، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

وتصدى الحارس البرتغالي ديوجو كوستا لثلاث ركلات جزاء ليضمن منتخب البرتغال التأهل مباشرة الى دور ربع النهائي من بطولة “يورو 2024”.

وبهذه النتيجة يضرب منتخب البرتغال موعدًا مع نظيره منتخب فرنسا ، في المواجهة التي ستقام مساء الجمعة المقبلة في واحدة من أقوى مواجهات دور ربع النهائي.

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا

يواجه منتخب البرتغال نظيره سلوفينيا ، اليوم الإثنين، على أرضية ملعب دوتش بانك بارك ،وذلك ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا بالفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

وتأهل المنتخب البرتغال في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من انتصارين على التشيك وتركيا قبل أن يخسر مباراته الأخيرة أمام المنتخب الجورجي.

أما في المقابل ، وصل منتخب سلوفينيا إلى هذا الدور بعد تأهله كأحد أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، عن المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط خلف منتخبي إنجلترا والدنمارك.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين البرتغال وسلوفينيا، اليوم الإثنين 1 يوليو الجاري الجاري 2024 ، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا في يورو 2024

بينما يأتي في حراسة المرمى : ديوجو كوستا

يأتي في خط الدفاع : نونو مينديش – بيبي – روبن دياش – جواو كانسيلو

بينما يأتي في خط الوسط :فيتينيا – بالينيا – برونو فيرنانديش – برناردو سيلفا

كما يأتي في خط الهجوم : رافاييل لياو – كريستيانو رونالدو.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات يورو 2024 ، وسوف يتم نقل مباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديداً عبر قناة beIN Max 2 ، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 ، المعلقين الرياضيين حفيظ دراجي وخليل البلوشي.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *