يورو 2024

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف معنا على موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة كل هذا وأكثر عبر موقعنا “رام سبورت.

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره منتخب سلوفاكيا وذلك علي أرضية استاد فيلتنيس أريبا،وذلك في إطار منافسات دور 16 من بطولة كأس أمم أوروبا.

ويريد منتخب إنجلترا مصالحة جماهيره بعد ظهوره غير المقنع في دور المجموعات، رغم تأهله على رأس المجموعة الثالثة بـ5 نقاط، بعد الفوز على صربيا بهدف نظيف، والتعادل مع الدنمارك هدف لكل منهما وسلوفينيا بدون أهداف

أما في المقابل، تأهل منتخب سلوفاكيا ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، حيث حصد 4 نقاط في المجموعة الخامسة، بعدما فاز على بلجيكا بهدف نظيف وخسر من أوكرانيا بهدفين مقابل هدف ، قبل أن يتعادل مع رومانيا بهدف لكل منهما.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا في اليورو

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا في اليورو سيكون عبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لبطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد خصصت المجموعة قناة beIN max 1 لتغطية المباراة المرتقبة بين الفريقين ، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

معلق مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024

أسندت قنوات بين سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، تعليق مباراة إنجلترا وسلوفاكيا علي سعيد الكعبي،والمعلق علي محمد علي.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا ضمن منافسات دور 16 من دور المجموعات ببطولة اليورو، يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024. وإليكم توقيت المباراة في الدول العربية كالتالي:

5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين وفلسطين.

8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *