اخباردوريات عالميةكرة قدميورو 2024

ملخص ونتيجة مباراة البرتغال وجورجيا اليوم 2024/6/26 في أمم أوروبا

ملخص ونتيجة مباراة البرتغال وجورجيا اليوم 2024/6/26 في أمم أوروبا

ملخص ونتيجة مباراة البرتغال وجورجيا اليوم ، التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا في الفترة الحالية.

وانتهت مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، بخسارة رفاق رونالدو بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة تواجد منتخب جورجيا في المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط متساويا مع تركيا الوصيف بنفس الرصيد وخطف بطاقة التأهل عن المجموعة كأفضل ثوالث.

وجاء ترتيب المجموعة على النحو التالي:-

1- منتخب البرتغال 6 نقاط.

2- منتخب تركيا 6 نقاط.

3- منتخب جورجيا 4 نقاط.

4- منتخب التشيك نقطة واحدة.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا

يستعد المنتخب البرتغالي مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ليورو 2024، والتي ستقام على ملعب فيلتينس أرينا، أمام خصمه منتخب جورجيا، والمقرر موعدها اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو الجاري.

بينما تنطلق صافرة بداية البرتغال وجورجيا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر أن نجح رفاق رونالدو في الظفر ببطاقة التأهل إلى مباريات دور الـ 16 من يورو 2024، وذلك بعد أن تمكنوا من احتلال صدارة المجموعة السادسة والأخيرة، وعلى الجانب الأخر، ما يزال منتخب جورجيا مالكاً لإحدى الفرص التي قد تأهله إلى مباريات الدور الثمن نهائي للمرة الأولى في التاريخ، ولكن يحتاج منتخب جورجيا أولا للفوز على البرتغال للتمكن من التمتع بتلك الفرصة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا

بينما تذاع مباريات يورو 2024 كافة من خلال قنوات “بي إن سبورتس”، ولذلك سيتم نقل مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 على قناة “beIN Sports HD 1 Max”، وعلى صعيد المعلق الصوتي، فسيتولى تلك المهمة المعلق “عصام الشوالي”.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام جورجيا

جدير بالذكر أن من المتوقع أن يدخل المنتخب البرتغالي المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: خوسيه سا
  • خط الدفاع نيلسون سيميدو ، أنطونيو سيلفا ، جونكالو إيناسيو ، ديوجو دالوت.
  • خط الوسط الدفاعي: روبن نيفيز ، ماتيوس نونيز.
  • خط الوسط الهجومي: فرانشيسكو كونسيساو ، جواو فيليكس ، ديوجو جوتا.
  • خط الهجوم: جونزالو راموس.

اقرأ أيضا..

مانشستر يونايتد وجد ضالته في هذا المهاجم المخضرم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *