اخبارالدوري الاسبانيالدوري الايطالي

ميلان يريد إجراء صفقة تبادلية ”مفاجأة“ مع ريال مدريد

مفاجأة

فريق الروسونيري يرغب في التخلص من أحد نجومه لضم أحد كبار لاعبي فريق الميرينجي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

لفت مستقبل إبراهيم دياز في ريال مدريد انتباه ميلان، الذي يتابع بإعجاب أدائه الرائع هذا الموسم، على الرغم من أنه كان له دور ثانوي. ومع احتمال وصول تعاقدات جديدة مثل إندريك ومبابي إلى النادي الأبيض، ينوي الفريق الإيطالي إقناع المواهب الشابة بالعودة إلى صفوفه.

وفقًا لتقارير “DefensaCentral”، فإن ميلان سيكون على استعداد لتقديم عرض لريال مدريد ثيو هيرنانديز، الذي تبلغ قيمته السوقية 60 مليون يورو وفقًا لـ Transfermarkt، كجزء من المفاوضات. ومع ذلك، داخل نادي مدريد لا يفكرون في رحيل إبراهيم أو دمج ثيو في خططهم المستقبلية.

=
ثيو هيرنانديز وإبراهيم دياز

من جانبه، أعرب إبراهيم عن سعادته بعد موسم رائع على المستويين الفردي والجماعي في ريال مدريد، مشيدًا بقدرته على التأقلم والمساهمة بشكل كبير في الفريق. ورغم المنافسة التي تلوح في الأفق للموسم المقبل، إلا أن اللاعب عازم على الاستمرار مع النادي الأبيض ومواصلة صناعة التاريخ.

يقدر ريال مدريد إبراهيم كلاعب متعدد الاستخدامات، مثالي للمداورة وكقوة على أرض الملعب، وقادر أيضًا على المشاركة أساسيًا في العديد من المباريات. ويرى النادي أنه من الضروري الحفاظ على استمرارية اللاعب في فريقه ولن يفكر في رحيله إلا إذا كان ذلك بطلب صريح من إبراهيم نفسه.

في الموسم الماضي، تحول إبراهيم من كونه مهملاً من قبل أنشيلوتي إلى أحد أكثر اللاعبين استخدامًا، مما نال تقدير المدرب الإيطالي وجماهير ريال مدريد. كان تطوره كبيرًا لدرجة أنه أثار جدلاً عندما لم يتم استدعاؤه للمنتخب الإسباني، واختار اللعب للمغرب.

الجدير بالذكر أن إبراهيم دياز وثيو هيرنانديز قد اجتمعا من قبل بالفعل في أي سي ميلان، وذلك عندما تم إعارة الأخير إلى الروسونيري لموسمين متتاليين (2020/2021)، (2021/2022).

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *