اخبارالدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد وجد ضالته في هذا المهاجم المخضرم

بعد سلسلة من الإخفاقات والحاجة إلى هداف حقيقي، يبحث الشياطين الحمر عن ضالتهم وقد وجدوا فرصة مثيرة للاهتمام في السوق الصيفية الحالية.

بميزانية قدرها 50 مليون جنيه إسترليني للانتقالات، يبحث مانشستر يونايتد عن حلول فعالة وقد يكون هذا المهاجم هو القطعة المفقودة في خط هجومهم. حيث يضع مانشستر يونايتد أنظاره على ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، كخيار جذاب لتعزيز هجومه.

على الرغم من الاهتمام القوي بلاعب بولونيا جوشوا زيركزي، إلا أن نوايا ليفربول لخطف الصفقة دفعت مسؤولي يونايتد لتنويع خياراتهم. وفقًا لصحيفة The Mirror، فقد أجريت محادثات مع ممثلي موراتا بشأن احتمالية انتقاله هذا الصيف إلى اليونايتد. يبدو أن المهاجم، الذي يلعب حاليًا مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024، حيث برز بقيادته وأهدافه، منفتح على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع ألفارو موراتا

ألفارو موراتا.. مهاجم أتليتكو مدريد والمنتخب الإسباني

لا يزال موراتا، الذي يرتبط بعقد مع أتلتيكو حتى عام 2026، عنصرًا أساسيًا في خطة دييجو سيميوني، بعد أن سجل 15 هدفًا في الدوري الإسباني الموسم الماضي. ومع ذلك، فإن الشرط الجزائي في عقده البالغ 12 مليون يورو يجعله خيارًا مجديًا اقتصاديًا لمانشستر يونايتد، الذي يتطلع إلى تعزيز نفسه دون الإنفاق بكثرة. في عمر 31 عامًا، يجلب موراتا الخبرة والجودة إلى خط هجوم الشياطين الحمر، ليكمل لاعبين مثل راسموس هويلاند.

الاهتمام بموراتا لا يقتصر على مانشستر يونايتد فقط. وتراقب فرق مثل روما ويوفنتوس وبوروسيا دورتموند وفنربخشه أيضًا وضع المهاجم الإسباني. ومع ذلك، فإن الشياطين الحمر عازمون على التحرك بسرعة لإتمام الصفقة قبل أن تتدخل الأندية الأخرى.

وفي الوقت نفسه، يواصل يونايتد استكشاف خيارات أخرى في السوق. وبينما يظل Zirkzee أولوية، يتم أيضًا تقييم جوناثان ديفيد لاعب ليل. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال جيم راتكليف، المالك المشارك للنادي، مهتمًا بتعزيز الدفاع وخط الوسط، وسوف يقدم عرض ثانٍ لقلب دفاع إيفرتون جاراد برانثويت. مع استمرار العديد من المفاوضات، يعد الصيف بأن يكون محمومًا بالنسبة لمانشستر يونايتد حيث يحاولون تشكيل فريق تنافسي للموسم المقبل.

قد بهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *