اخبارالدوري الالماني

بعد قرار تشالهانوغلو.. بايرن يتجه نحو ضربة جديدة

لاعب الوسط الذي يضعه بايرن ميونخ في قائمته بعد موقف تشالهان أوغلو الأخير من الانتقال إلى العملاق البافاري، بايرن يستعد لضربة جديدة في سوق الانتقالات.

أتخذ لاعب خط الوسط التركي هاكان تشالهانوغلو قراره بشأن الانضمام إلى بايرن ميونخ أو الاستمرار مع إنتر ميلان، والآن لدى الفريق البافاري بالفعل اسم آخر في قائمة أمنياته.

اقرأ المزيد: قرار هاكان تشالهانوغلو المفاجئ بشأن مستقبله

راجع بايرن ميونخ قراراته في سوق الانتقالات بعد الانتكاسة التي تعرض لها من تشالهانوغلو، الذي اختار البقاء في إنتر ميلان. وبحسب تقارير من “سكاي دويتشلاند”، فإن النادي البافاري يبحث إمكانية ضم لاعب الوسط أمادو أونانا، المتعاقد حاليًا مع إيفرتون حتى عام 2027.

بايرن يريد ضم أونانا

أمادو أونانا

<p>وجذب أونانا (22 عاما) اهتمام بايرن بسبب قدرته في مركز خط الوسط، حيث يعتبر بمثابة تعزيز أساسي محتمل لخط وسط الفريق بقيادة المدرب الجديد فينسنت كومباني، والذي أخبر إدارة بايرن ميونخ بأنه يريد ضم أونانا لفريقه. ويأتي هذا في وقت حرج بالنسبة لإيفرتون الذي يواجه أزمة اقتصادية وقد يحتاج إلى بيع بعض لاعبيه لتحقيق التوازن المالي.

لفتت موهبة أونانا وإمكاناته انتباه العديد من الأندية الأوروبية، وأصبح بايرن الآن أحد أكثر المتقدمين جدية. من خلال خبرته في الدوري الهولندي والدوري الإنجليزي الممتاز، أظهر اللاعب البلجيكي الكاميروني صفات دفاعية وإبداعية في خط الوسط.
يرى الكثير داخل بايرن أن خصائص اللاعب تناسب أسلوب اللعب الديناميكي والفني لبايرن.

ستكون الخطوة التالية هي تحديد ما إذا كان بإمكان بايرن التوصل إلى اتفاق مع إيفرتون لضم أونانا الذي يريد كومباني أن يكون جزءًا من تشكيلته. سيكون إيفرتون على استعداد للتفاوض بسبب وضعه المالي المعقد حاليًا. أما بالنسبة لأونانا، فإن الوصول المحتمل إلى العملاق الألماني سيمثل قفزة كبيرة في مسيرته. سوف تتيح له تلك الفرصة التنافس مع أحد أكثر الأندية نجاحًا وشهرة في تاريخ كرة القدم الأوروبية.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *