اخباريورو 2024

المخاوف بشأن مبابي تخيم على أجواء فرنسا

المخاوف بشأن مدى جاهزية كيليان مبابي تخيم على أجواء المنتخب الفرنسي، حيث تعرض اللاعب لكسر في الأنف في المباراة الافتتاحية أمام النمسا والتي أدت لغيابه عن مباراة الجولة الثانية أمام هولندا.

لا يزال توفر كيليان مبابي لفرنسا موضوعًا للكثير من جماهير المنتخب الفرنسي مع اقتراب المجموعة الرابعة للفريق من مواجهة بولندا التي تم إقصاؤها بالفعل… يعتمد الكثير على لياقة مبابي بعد تعرضه لكسر في الأنف في المباراة الافتتاحية لفرنسا 1-0 على النمسا.

ولعب أنطوان جريزمان بشكل أكبر ضد هولندا في غياب مبابي، مما سمح لأورلين تشوامني بالدخول ودعم خط الوسط المركزي. إذا عاد مبابي، فمن المرجح أن يعود جريزمان إلى خط الوسط، مع غياب تشواميني أو أدريان رابيو.

هل سيشارك مبابي أم لا؟

كيليان مبابي مرتديًا القناع الذي تم رفضه من قبل الاتحاد الأوروبي
كيليان مبابي مرتديًا القناع الذي تم رفضه من قبل الاتحاد الأوروبي

ظهر مبابي مع تدريبات فريقه قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام المنتخب الهولندي، وكان النجم الفرنسي مرتديًا قناعًا بألوان علم فرنسا، والذي تم منعه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA)؛ حيث أن هناك قاعدة تنص على عدم ارتداء أي شئ يحمل شعارات سياسية أو غيرها.

اقرأ المزيد: اليويفا تمنع كيليان مبابي من ارتداء قناع الوجه

وفي خضم التكهنات عن مدى جاهزية كيليان مبابي، قرر الجهاز الإداري للمنتخب الفرنسي العمل سريعًا على توفير القناع المطابق لتلك الشروط والمواصفات، والآن أصبح مبابي جاهزًا للمشاركة.

من هو الفريق الذي سيحتل المراكز الرئيسية في المجموعة الرابعة؟

تأهلت كل من فرنسا وهولندا إلى دور الـ16 في بطولة أوروبا، ومن المقرر أن تنضم إليهما النمسا، لكن بقي على الخط الصدارة، بالإضافة إلى المركزين الثاني أو الثالث.

أنهِ صدارة المجموعة وستحصل على بداية أسهل في خروج المغلوب. النقطة الثانية أو الثالثة تعني أن الاختبارات تصبح أصعب فأصعب.

يمكن أن تنتهي فرنسا بشكل واقعي في المركز الثالث – وهذا قد يجعلهم يتعادلون مع إنجلترا في دور الـ16. إنهم بحاجة إلى التغلب على بولندا، التي أصبحت أول فريق يتم إقصاؤه رسميًا من المنافسة الأسبوع الماضي.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *