اخبارالدوري السعودي

زميل كريستيانو السابق ينضم إليه في النصر السعودي

يتطلع أنصار نادي النصر السعودي إلى صفقة جديدة قوية في الميركاتو الحالي؛ حيث أن الزميل السابق لأسطورتهم كريستيانو رونالدو سوف ينضم إليهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

من المتوقع أن يكمل فويتشيك تشيزني انتقاله إلى النصر السعودي الأسبوع المقبل، لينهي فترة سبع سنوات قضاها مع يوفنتوس.

يبدو أن الحارس البولندي البالغ من العمر 34 عامًا لم يكن حريصًا على مغادرة البيانكونيري هذا الصيف، لكن النادي كان لديه خطط مختلفة، حيث وافق على التعاقد مع ميشيل دي جريجوريو من مونزا في صفقة إعارة بقيمة 4 ملايين يورو مع التزام بقيمة 16 مليون يورو شرط الشراء. مُرفَق.

كان تشيزني مترددًا في البداية بشأن فكرة الانضمام إلى النصر، لكنه وافق في النهاية على توقيع عقد لمدة عامين مع الفريق السعودي بقيمة صافية تبلغ حوالي 19 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون جاهزًا لإنهاء فترة سبع سنوات مع يوفنتوس.

تشيزني على أعتاب النصر

توضح الصفحة 23 من صحيفة توتوسبورت اليوم كيف وافق النصر الآن على التعاقد مع تشيسني من يوفنتوس مقابل حوالي 4 ملايين يورو، مما يسمح بإخراجه من دفاتر تورينو للمساعدة في توفير مساحة للاعبين الجدد.

في وقت سابق من هذا الشهر، توقفت المحادثات بين الناديين ولكن يبدو الآن أنه تم اتخاذ خطوة للأمام ويمكن أن يكمل لاعب يوفنتوس المخضرم انتقاله إلى المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *