اخبارالدوري الالماني

إنتر في حالة تأهب قصوى حيث يستهدف بايرن ميونخ أحد نجومه المفضلين

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني في تجديد دمه في سوق الانتقالات الحالية، وقد أنهى البافاري بالفعل صفقتين حتى هذه اللحظة ويسعى نحو صفقته الثالثة في إنتر ميلان.

في الأيام الأخيرة، ظهرت تقارير من ألمانيا توضح بالتفصيل كيف أن العمالقة البافاريون مهتمين جديًا بضم صانع الألعاب التركي هاكان تشالهان أوغلو، البالغ من العمر 30 عامًا في الأشهر المقبلة. ويُزعم أنه وضع عقدًا مدته أربع سنوات بقيمة صافية تبلغ حوالي 8 ملايين يورو لكل موسم بالإضافة إلى المتغيرات.

تشير الشائعات من معسكر تركيا في بطولة أوروبا إلى أن تشالهان أوغلو على اتصال وثيق مع بايرن ومنفتح على هذه الخطوة، مما تسبب في موجات بين مشجعي إنتر وإدارة النادي. ويعتبر أحد أهم اللاعبين في فريق إنزاغي.

لا يرغب إنتر في بيع اللاعب هذا الصيف، لكن العرض الغني من بايرن ميونيخ سيغير الأمور، بغض النظر عن موقف سيموني إنزاغي.

تشالهان أوغلو يضع إنتر في حالة تأهب قصوى

Inter reject Bayern Munich's €40 Million bid for Hakan Calhanoglu -  FootItalia.com
الصفحة 26 من صحيفة Tuttosport اليوم والصفحة 22 من صحيفة Lazzetta dello Sport اليوم توضح بالتفصيل كيف سيكون مديرا الإنتر بيبي ماروتا وبييرو أوسيليو على استعداد لبيع كالهان أوغلو إلى بايرن في حالة وصول عرض يزيد عن 50-60 مليون يورو، على الرغم من إصرار إنزاغي على أنه لاعب حاسم في الفريق.

في الوقت الحالي، لا يوجد تأكيد على أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يريد مغادرة النادي، لكن الأمور قد تتغير في الأسابيع المقبلة وليس لدى النيرازوري أي نية في الاحتفاظ بلاعب غير سعيد، خاصة عندما يكسب حوالي 6 ملايين يورو صافيًا في الموسم الواحد بالإضافة إلى ذلك. الوظائف الإضافية.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *