اخبارالدوري الالماني

بايرن ميونيخ يضع الرتوش الأخيرة على صفقة أوليسي

يضع بايرن ميونيخ الرتوش الأخيرة على صفقة الجناح الموهوب مايكل أوليسي نجم كريستال بالاس، ويقترب العملاق البافاري من الإعلان عن تاني صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أكد الاتفاق أن بايرن سيفعل الشرط الجزائي في عقد مايكل أوليسي جناح كريستال بالاس الشاب. تم ناديه بالأمس بقرار دفع رسوم بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني مقابل انضمام أوليس إلى بايرن. سيكون هناك 5 ملايين جنيه إسترليني إضافية كإضافات لكريستال بالاس.

أي أنه سيدفع بايرن ميونيخ 60 مليون يورو (50.7 مليون جنيه إسترليني) بما في ذلك الإضافات لجلب مايكل أوليس إلى ملعب أليانز أرينا. قد انسحب تشيلسي من سباق التعاقد مع جناح كريستال بالاس هذا الأسبوع. تنتهي فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024 في 30 أغسطس الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة في إنجلترا وعند منتصف الليل في اسكتلندا.

توصل بايرن ميونخ إلى اتفاق مع كريستال بالاس للتعاقد مع الجناح مايكل أوليس، وفقًا لما ذكرته شبكة سكاي ألمانيا.

سيدفع عمالقة الدوري الألماني 60 مليون يورو (50.7 مليون جنيه إسترليني) بما في ذلك الإضافات لجلب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى ملعب أليانز أرينا.

بعد انضمامه إلى بالاس في عام 2021، سجل أوليس 10 أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة في 19 مباراة الموسم الماضي، على الرغم من الموسم المليء بالإصابات إلى حد كبير. ولم يكن من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عام 2027.

الجدير بالذكر أن كل من تشيلسي ونيوكاسل أرادا ضم أوليسي، وكان مانشستر يونايتد حريصًا أيضًا على ضمه، ولكنه اتخذ قراره. أبلغ أوليسي جميع الأندية بقراره أمس، حيث أراد أن يلعب لبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا. وسوف يوقع اللاعب على عقد مدته خمس سنوات.

قد يهمك أيضا: 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *