اخبارالدوري العراقيدوريات عربيةكرة قدم

نتيجة مباراة القوة الجوية ونفط البصرة اليوم في الدوري العراقي 2024

نتيجة مباراة القوة الجوية ونفط البصرة اليوم في الدوري العراقي 2024

نتيجة مباراة القوة الجوية ونفط البصرة اليوم ، في المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب الفيحاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري نجوم العراق.

واستضاف فريق نفط البصرة نظيره فريق القوة الجوية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري نجوم العراق على ملعب الفيحاء.

ودخل نادي القوة الجوية المباراة وهدفه تحقيق ثلاثة نقاط ضد نفط البصرة، لمواصلة اللحاق بمتصدر بطولة دوري نجوم العراق فريق الشرطة.

شهدت المباراة التى تجمع بين الفريقين على ملعب الفيحاء، إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين.

افتتح المهاجم العراقي أيمن حسين لاعب فريق القوة الجوية أهداف المباراة في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول من تسديدة قوية في شباك نفط البصرة.

وأضاف اللاعب رسلان حنون الهدف الثاني لصالح فريق القوة الجوية في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من المهاجم أيمن حسين.

وسجل مصطفي وليد لاعب فريق القوة الجوية الهدف الثالث في شباك فريق نفط البصرة، بالدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني.

بينما قلص فريق نفط البصرة النتيجة ضد فريق الجوية القوية، بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب حيدر أحمد في الدقيقة 66، وأضاف فريق نفط البصرة الهدف الثاني في الدقيقة 90 من ضربة جزاء عن طريق نفس اللاعب.

بهذه النتيجة صعد فريق القوة الجوية إلى المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري العراقي، برصيد 69 نقطة خلف المتصدر فريق الشرطة برصيد 73 نقطة.

موعد مباراة القوة الجوية ونفط البصرة اليوم في الدوري العراقي 2024

ويحين موعد مباراة نفط البصرة ضد القوة الجوية الأربعاء بتاريخ 19 من شهر يونيو الجاري لعام 2024، بحيث تبدأ مجريات اللقاء بحلول الساعة:

  • السابعة والنصف مساءا حسب توقيت مصر وقطر والسعودية.
  • الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • السادسة والنصف مساءا حسب توقيت السودان وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية ونفط البصرة اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة القوة الجوية ونفط البصرة اليوم بشكل مباشر وحصريا من خلال شاشة قناة العراقية التركمانية بتعليق صوتي للمعلق الرياضي “أمير علي”. وأيضا قناة الرابعة +1 مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي “محمد قيس”.

وعلى مستوى جدول ترتيب الدوري العراقي، يحتل فريق القوة الجوية حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري ممتلكا في رصيده 66 نقطة. بينما في الجهة المقابلة يأتي فريق نفطة البصرة في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري وفي رصيده 28 نقطة.

قد يهمك أيضا:

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

منتخب البرتغال يفوز على التشيك بهدفين مقابل هدف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *