اخباريورو 2024

موراتا: أعتقد أن مدرب إيطاليا يتساءل.. كيف ستلعب إسبانيا؟

أكد ألفارو موراتا على كون إسبانيا لا يمكن توقعها، وأن قوتها في العمق، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تحدث عنها لاعب الماتادور قبل مواجهة إيطاليا في دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024.

حقق الأزوري فوزًا مهمًا على ألبانيا 2-1 في مباراتهم الافتتاحية في بطولة أوروبا، ويستعد الآن لمباراة متوترة مع لاروخا، الذي حقق فوزًا رائعًا 3-0 على كرواتيا في أول مباراة له في البطولة. البطولة في ألمانيا.

في ظل الشكل الحالي للبطولة الأوروبية، يجب أن تكون أربع نقاط كافية لأي فريق للتأهل إلى دور الـ16، مما يؤدي إلى بعض الاقتراحات بأن مواجهة إيطاليا مع أسبانيا قد تكون أمرًا حذرًا مما يجعل كلاهما يكتفي بالتعادل.

موراتا يتحدث عن عدم القدرة على التنبؤ بأداء إسبانيا

وفي حديثه إلى ماركا، تحدث موراتا لأول مرة عن مبارزة إسبانيا المقبلة مع إيطاليا في المجموعة الثانية.

“قبل القرعة، كنت أعلم أنهم سيكونون هم. لقد التقيت بهم في كل بطولاتي الأوروبية، وقد أقصوني في المرتين للأسف. وعلينا أن نواجه الأمر باعتباره مفترق طرق. الجين التنافسي في إيطاليا عظيم للغاية.”

التغيير الذي طرأ على أسلوب لعب إسبانيا مؤخرًا.

موراتا: “مباراة كرواتيا هي مثال على ذلك. كان الربع الأول من الساعة بمثابة أسبانيا العمر. بعد ذلك حاولنا اللعب المباشر ثم الرد. بالنسبة للفرق الأخرى، لا يمكن التنبؤ بما نفعله.”

“لو كنت المدرب، كنت سأذهب إلى السرير ورأسي يدق مثل الطبل لأن هناك 26 لاعبًا تشاهدهم وهم يتدربون وتعرف أنهم جميعًا يمكنهم اللعب. أتخيل أن مدرب إيطاليا يتساءل: كيف سيلعب هؤلاء الرجال ضدي؟”

“مع 9 كاذبين، مع الأجنحة الذين يلعبون في الداخل ويجمعون؟ مع أولئك الذين يكسرون خلفك؟ يمكننا تغيير الطريقة التي نلعب بها عدة مرات. ونضغط بقوة كبيرة، الأمر الذي ينطوي على مخاطره، لكن بالنسبة للمنافس من الصعب مواجهة فريق في طريقه إلى الموت.”

عن الفريق الذي ستدعمه زوجته الإيطالية أليس.

“من الواضح أن إسبانيا. إنه ليس بالوضع السهل. ولهذا السبب لن يأتوا لتجنب المشاكل المحتملة. هي وأطفالي محترمون للغاية في بلدي.”

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *