اخبارمباراةيورو 2024

معلق مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف معنا عبر موقعنا “رام سبورت” على معلق مباراة إنجلترا والدنمارك في الجولة الثانية من مجموعات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

يلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره المنتخب الدنماركي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة يورو 2024. والتي سوف يحتضنها ملعب دوتش بانك بارك.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي مجموعته بعد فوزه في مباراته الأولى أمام منتخب صربيا بنتيجة هدف دون رد، والذي سجله اللاعب جود بيلينجهام. ليصبح لاعب نادي ريال مدريد والمنتخب الإنجليزي أصغر لاعب يسجل في تاريخ البطولة عن عمر 20 عام، وذلك قبل أن يكسر رقمه لاعب منتخب تركيا وزميله في الفريق أردا جولير بعد تسجيله هدفًا رائعًا في شباك جورجيا بالأمس.

موعد مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في مجموعات يورو 2024 في يوم الخميس 20 يونيو 2024، على ملعب فيلتينس آرينا. وذلك على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء البرتغالي أرتور سواريس دياز معلنًا عن بداية المباراة في تمام الساعة:

  • 5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا ولبنان وفلسطين.
  • 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك في كأس أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك التي تم الإعلان عنها لنقل المباراة في بطولة اليورو 2024 هي قناة “beIN Max 2”. وهي القناة الحصرية لنقل البطولة في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

معلق مباراة إنجلترا والدنمارك

معلق مباراة إنجلترا والدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024 الذي تم تعيينه من قبل قنوات beIN Sports هو المعلق الرياضي الشهير “خليل البلوشي”.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *