اخبارمباراةيورو 2024

مباشر: المؤتمر الصحفي لسباليتي وفولورونشو قبل مباراة إسبانيا وإيطاليا

تابع المؤتمر الصحفي الذي عقده لوتشيانو سباليتي ومايكل فولورونشو قبل مباراة إسبانيا وإيطاليا… تعرف على أبرز التصريحات قبل المباراة المرتقبة.

وتستعد إيطاليا لمواجهة إسبانيا في ثاني مباريات المجموعة الثانية في بطولة أمم أوروبا 2024. فاز كلا الجانبين في أول ظهور لهما؛ حيث فاز الأزوري على ألبانيا، فيما حققت إسبانيا الفوز على كرواتيا.

سوف تلعب كرواتيا وألبانيا في هامبورج وستكون نتيجة لقائهما حاسمة لكل من إيطاليا وإسبانيا.

خرج المدير الفني لمنتخب إيطاليا لوتشيانو سباليتي ولاعب خط الوسط فولورونشو اليوم الأربعاء 19 يونيو في المؤتمر الصحفي قبيل مباراة إيطاليا وإسبانيا.

إيطاليا ضد إسبانيا مثل الديربي؟

سباليتي: “إنه ليس ديربي. لكن كل هذه المباريات ديربي. عندما تلعب في اليورو؛ هذه كلها ديربي. جميع الألعاب التي لن تأتي مرة ثانية. تحدث مرة واحدة، لذلك تحتاج إلى أقصى قدر من التركيز. سنحاول تقديم نفس الأداء الذي قدمناه أمام ألبانيا. نريد اختبار أنفسنا أمام فرق كبيرة مثل إسبانيا لنرى أين وصلنا من حيث مستويات الأداء. نحاول أن نلعب كرة قدم إيجابية وأن نحافظ على الكرة. أعتقد أنه إذا أعطيت الكرة للخصم، فسوف تخرج بالأسوأ بين الاثنين. سنحاول السيطرة على الإجراءات من وقت لآخر. سنرى ما إذا كنا سنقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية للقيام بذلك.”

هوية اسبانيا

“أنا حقا أحب أسلوبهم. تحاول قرصة أفكار معينة ومحاولة تحليل أشياء معينة. كرة القدم الاسبانية تعتمد على الأسلوب الهجومي. لديهم عدد من اللاعبين الذين يضغطون عالياً. سوف يضغطون على حارس مرمىنا. لذا، كما قلت من قبل، يجب علينا أن نقوم بعمل جيد فيما يتعلق بالعثور على رجل حر في أسرع وقت ممكن. إذا لم يكن لدينا لاعب حر، فسنضطر إلى القيام بتمريرة طويلة إلى خط الهجوم.؟

“أما فيما يتعلق بما إذا كانت هذه هي أفضل علامة تجارية لكرة القدم. هناك العديد من الدول التي تلعب كرة قدم هجومية إيجابية وإسبانيا واحدة من تلك الدول، لكنك لست الدولة الوحيدة التي تفعل ذلك. نحن بحاجة إلى إحراز تقدم قبل أن نتمكن من لعب نفس النوع من كرة القدم.”

إسبانيا لا يمكن التنبؤ بها؟

سباليتي: “أعتقد أنهم متشابهون. هذا الفريق يحصل على الكرة إلى الأمام بسرعة أكبر قليلاً، وهم أكثر مباشرة قليلاً، لكن ذلك يعتمد على من يلعب كمهاجم. هناك 3 مهاجمين لديهم مهارات مختلفة. موراتا هو الأفضل في الركض في الخلف. انه ليس كسول. يدير صفقة كبيرة. من حيث عدد العدادات والسرعة، أرقامه لا تصدق. وهذا يتيح لهم أن يكونوا أكثر مباشرة. نفس يامال. إنه يحصل على الكرة في أعلى الملعب، لديهم جناحان يحبان مواقف واحد ضد واحد، وإحدى المشكلات التي سنواجهها ستكون عندما نكون قادرين على السيطرة على مجريات اللعب، يجب علينا التأكد من أننا في المركز الصحيح من أجل دوران لأنها قاتلة إذا تركت مساحة كبيرة على المنضدة. سنحتاج إلى القليل من الاثنين معًا وسيتعين علينا أن نرى ما إذا كنا قادرين على القيام بذلك.

اقرأ المزيد: تشكيلة إسبانيا المتوقعة ضد إيطاليا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

نهج إيطاليا

سباليتي: “إن مفتاح فتح الباب والفوز بالمباراة يعتمد على أدائنا، وأنا أركز بشدة على ذلك.”

وأضاف: “إسبانيا قادرة على تقديم كرة قدم ممتازة وستكون هناك أوقات نحتاج فيها إلى التعمق والتعامل مع كرة القدم الإسبانية عالية الجودة. نحن بحاجة إلى النوايا الصحيحة. نحن نكن أقصى درجات الاحترام لإسبانيا ولاعبيها، لكن يجب ألا نعتقد أنك أفضل مما أنت عليه بالفعل. سيكون ذلك خطأً فادحًا. لدينا أيضًا فرصة للعب لعبتنا. في النهاية، نحن بحاجة لمعرفة ما إذا كنا سنكون قادرين على القيام بذلك، ولكن علينا أن نتحدث عن ذلك بعد المباراة.”

تشكيلة إيطاليا أمام إسبانيا

سباليتي: “سأقول أن التشكيلة الأساسية غدًا، لم يكن لدي أي أخبار عن من سيلعب مع إسبانيا، لذا سأقول التشكيلة غدًا.”

اقرأ المزيد: تشكيلة إيطاليا المتوقعة ضد إسبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

أهم مباراة في مسيرته مع إيطاليا

سباليتي: “لقد مررت بمباراة مهمة، وهذا هو الحال هناك. لدينا جميعًا قصة لنرويها، وعندما يصل اللاعبون إلى عمري، سيعلمون أنه سيكون لديهم قصص ليرواها. قد يكون هذا واحدًا من هؤلاء.”

فولورونشو عن قاعدة التدريب والجو في ألمانيا

فولورونشو: “إنه لأمر رائع. من الرائع دائمًا مقابلة الإيطاليين في جميع أنحاء العالم. في كل مرة نتدرب فيها ونخرج من الفندق، يكون الإيطاليون متواجدين دائمًا لتشجيعنا ونشعر بالسعادة. لقد منحناهم الابتسامة في المباراة الافتتاحية ونريد أن نبقي الشعب الإيطالي فخورًا بنا.”

هكذا جاءت أبرز تصريحات لوتشيانو سباليتي ومايكيل فلورونشو قبيل المباراة المرتقبة بين منتخب إيطاليا ومنتخب إسبانيا، تابعوا موقعنا “رام سبورت” لمعرفة أخبار بطولة كأس أمم أوروبا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *