اخبارالدوري الايطالي

نابولي يتخذ قراره تجاه كفاراتسيخيليا

لقد وضع عدد لا يحصى من الأندية عيونهم على النجم الجورجي في نابولي، لكن إدارة نابولي قد اتخذوا قرارهم بالفعل.

نابولي تحت رئاسة أوريلو دي لوريتنس هي زوبعة مستمرة للمفاوضات، حيث يكون كل شيء ممكنًا مع  اللاعبين. يبرز مالك نابولي قدرته على توليد تكهنات مربحة للنادي. هذا الموسم، أشارت التقارير على صفقتين للفريق: كفاراتسيخيليا وأوسيمين.

في نهاية شهر فبراير ذكرت شركة “Mamuka Dzhuglia” أن هماك عروضًا من العديد من الأندية الأوروبية الرائعة مثل برشلونة وباريس سان جيرمان. أكد دي لورينتس على أن أي عرض لأحد نجميهم يجب أن يتجاوز حاجز الـ 100 مليون يورو.

في نهاية الموسم الأمور قد تغيرت كثيرًا. اختفى اهتمام برشلونة بكفاراتسيخيليا بينما، تفاوضت باريس سان جيرمان على عرض ما يقرب من 100 مليون. تزامن هذا عدم اليقين مع وصول أنطونيو كونتي، الذي طالب بالتزام تام بتعزيز الفريق.

نابولي الغاضب يرد على اللاعب

في بيان نُشر في ليلة الأحد، عاد نابولي إلى وكيل اللاعب وأوضح أن كفاراتسيخيليا لن يغادر النادي هذا الصيف، في إشارة إلى أن اللاعب لديه عقد لمدة ثلاث سنوات أخرى مع النادي.

“كفارتسيخيليا ليس في السوق. ليس الوكلاء أو الآباء الذين يقررون مستقبل اللاعب الذي يرتبط بعقد مع نابول !!! نهاية القصة.”

يرى المدرب الجديد أنطونيو كونتي الجناح الجورجي كجزء رئيسي من مشروعه في عاصمة كامبانيا ولا يريد أن يخسره هذا الصيف.

قرر كفاراتسيخيليا البقاء

في وسط التكهنات حول مستقبل فيكتور أوسيمين، وأن النادي الإيطالي لن يتخلى عن نجميه في صيفٍ واحد، يبدو أن كفارا قد أستسلم بالفعل.

وفقًا لـ “Il Mattino” وصل الجورجي إلى مبدأ اتفاق سيتم توقيعه بعد الأنتهاء من بطولة كأس أمم أوروبا، والتي تقام في ألمانيا.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *