اخبارالدوري الاسبانيالدوري الانجليزي

آخر تطورات صفقة كانسيلو إلى برشلونة

برشلونة لا يمكنه تحمل مطالبات السيتي بشأن كانسيلو، لكنه لجأ لحيلة ما… تعرف على آخر تطورات صفقة كانسيلو إلى برشلونة.

تشافي أراد أن يستمر جواو كانسيلو في برشلونة، وفليك يشيد باستمراريته. ومن ثم، بدأت بالفعل المحادثات مع السيتي من أجل بقاء اللاعب البرتغالي الدولي في الكيان. وهم ليسوا في طريق جيد للغاية، على الرغم من رغبة المدافع متعدد الاستخدامات، بسبب المطالبات السامية لمؤسسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأخبرت إدارة السيتي الرياضية برشلونة، وفقًا لصحيفة ذا صن، أن استمرارية كانسيلو في برشلونة تعتمد على دفع النادي الكتالوني السعر الذي قيموه به: 25 مليون جنيه إسترليني (حوالي 30 مليون يورو). ولا يستطيع الكيوليون تحمل هذا الرقم في الوقت الحالي. سيكون الفريق الذي يدربه جوارديولا على استعداد لتمديد إعارة الظهير لموسم آخر، ولكن مع خيار شراء إلزامي بهذا المبلغ.

إنه لاعبنا، وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، فسيتعين عليه العودة في فترة ما قبل الموسم>

بيب جوارديولا

تحدث جوارديولا بالفعل قبل بضعة أيام عن اهتمام كولي بكانسيلو: “سيجلس الناديان. إنه لاعبنا، وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، فسيتعين عليه العودة في فترة ما قبل الموسم. إذا أراد البقاء”. وقال المدرب الكتالوني: “في برشلونة، ووافقت الأندية على ذلك، سيتم ذلك مرة أخرى”.

يريد المدافع متعدد الاستخدامات، الذي يلعب كظهير أيمن وأيسر، الاستمرار في برشلونة وسيكون على استعداد لخفض راتبه بمقدار 180 ألف جنيه إسترليني، أي حوالي 213 ألف يورو في الأسبوع.

جولة أمريكية

قد تفشل صفقة كانسيلو إلى برشلونة؛ السيتي ليس لديه كانسيلو، الذي سينهي علاقته مع النادي الإنجليزي في يونيو 2027، لكنه أيضًا غير مستعد للتخلي عن اللاعب الدولي البالغ من العمر 30 عامًا. في الواقع، كما اعترف جوارديولا، فإنه ينوي أن يقوم البرتغالي بجولة الفريق في الولايات المتحدة إذا لم ينهي رحيله مسبقًا. من الغريب أن الإنجليز يواجهون برشلونة في فترة ما قبل الموسم: 31 يوليو.

قد يهمك أيضا: 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *