اخبارالدوري المصريمباراة

معلق مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة

أكتشف معنا عبر موقعنا “رام سبورت” من هو معلق مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة للمباراة.

أغلق الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه جوميز، صفحة مباراة سيراميكا كليوباترا التى أقيمت في الجولة السابقة بالدوري المصري، والتي أنتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدفين لهدف؛ بحثاً عن الاستعداد لمباراة جديدة بالمسابقة ضد المصري البورسعيدى.

ويسعى الزمالك للثأر من منافسه المصري، الذي تفوق عليه في مواجهة الدور الأول، بهدف نظيف، سجله المحترف الجزائري جيلاس قناوي. ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب أستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الأسكندرية.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري لموسم 2023-2024

موعد مباراة الزمالك أمام المصري لموسم 2023-2024 في دوري Nile لموسم 2023-2024 المرتقبة سوف تكون يوم الاثنين، الموافق 17-06-2024. على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء معلنًا عن بداية شوط المباراة الاول في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق والكويت وقطر والبحرين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في دوري Nile

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري الممتاز هي شاشاة قناة OnTime Sports 1. حيث أن مجموعة قنوات OnTime Sports هي الناقل الحصري لبطولة دوري Nile المصري.

معلق مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري الممتاز

معلق مباراة الزمالك ضد المصري في الدوري العام الذي تم تعيينه من قبل قنوات أون تايم سبورتس هو المعلق الرياضي المصري “مؤمن حسن”.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *