اخبارالدوري المصري

عاجل | الزمالك يبرم صفقة مدوية

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة السيد حسين لبيب، في حسم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

بدأ الفارس الأبيض بتحركاته الصيفية لتدعيم صفوف فريقه في الموسم المقبل. وتوصلت إدارة الفريق لإتفاق مع حارس سيراميكا كليوباتارا محمد بسام، تمهيدًا لضمه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

محمد بسام يوقع للزمالك لمدة 3 مواسم | خاص
محمد بسام

وحصل مجلس إدارة نادي الزمالك، على موافقة وتوقيع الحارس محمد بسام، على عقود انضمامه لنادي الزمالك بعقد لمدة ثلاثة سنوات. وأتفق الطرفان بالفعل، على حصول حارس سيراميكا كليوبارترا على راتب 8 مليون جنيهًا سنويًا في نادي القلعة البيضاء. وجاء حسم الزمالك للتعاقد مع محمد بسام، في نفس توقيت انتهاء عقود الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي، حارسي الفريق.

وحقق فريق الزمالك فوزاً مثيرًا على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما بإستاد المقاولون العرب، مساء الجمعة. وقرر المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز منح لاعبي فريقه راحة سلبية بعد مباراتهم المرهقة أستعدادًا للمباراة القادمة في الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقرر له يوم الاثنين في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الزمالك في مباراته المقبلة عن استمرار سلسلة الانتصارات، للعودة للمكانة الطبيعية للفريق في جدول الترتيب.
ويحتل الفارس الأبيض المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة جمعها من 18 مباراة فقط؛ حيث يتبقى للفارس الأبيض 6 مباريات مؤجلة. نجح الفارس الأبيض في الانتصار خلال 9 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، بينما خسر في 5 مباريات.

اقرأ المزيد: معلق مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *