اخبارالدوري المصريمباراة

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة

تعرف معنا عبر موقعنا “رام سبورت” على كافة التفاصيل والمعلومات حول موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة.

يستعد الزمالك لخوض مواجهه قوية ببطولة الدوري العام أمام نظيره المصري البورسعيدي، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين للمسابقة المحلية. ويدخل الزمالك اللقاء منتشيًا بانتصاره في مباراته الماضية أمام سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف.

يدخل الزمالك مباراته المقبلة باحثًا عن استمرار سلسلة الانتصارات، للعودة للمكانة الطبيعية للفريق في جدول الترتيب، حيث يحتل الزمالك المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة جمعها من 18 مباراة فقط؛ حيث يتبقى للفارس الأبيض 6 مباريات مؤجلة. نجح الفارس الأبيض في الانتصار خلال 9 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، بينما خسر في 5 مباريات.

ويقدم المصري موسمًا مميزًا، حيث يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري، برصيد 39 نقطة استطاع جمعها من 24 مباراة، حقق خلالها 11 انتصارًا، و6 تعادلات، و7 هزائم.

اقرأ أيضا: عاجل | الزمالك يبرم صفقة مدوية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري الممتاز هي OnTime Sports 1. حيث أن مجموعة قنوات OnTime Sports هي الناقل الحصري لبطولة دوري Nile المصري.

تعرف على: معلق مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمصري في دوري Nile لموسم 2023-2024

من المقرر أن يأتيكم موعد مباراة الزمالك ضد المصري لموسم 2023-2024 في يوم الاثنين 17-06-2024. على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء معلنًا عن بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وبغداد والكويت والدوحة والمنامة.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *