اخبارالدوري الانجليزي

مفاجأة! جاريث بيل يعود من جديد من بوابة هذا النادي

شهدت الأخبار الصحفية العالمية في الساعات الأخيرة الحديث حول إمكانية عودة النجم الويلزي جاريث بيل من الاعتزال، وبالتحديد من بوابة هذا النادي.

يواصل نادي ريكسهام الويلزي، المملوك للممثلين رايان رينولدز وروب ماكلهيني منذ سبتمبر 2020، مفاجأة خططه الطموحة. بعد حصوله على الفريق في الدوري الوطني، كان هدفه هو نقل النادي إلى الدوري الممتاز.

حقق المشروع تقدمًا كبيرًا من خلال ترقيتين متتاليتين. في عام 2023، تقدموا إلى الدوري الثاني، وفي عام 2024، تمت ترقيتهم إلى الدوري الأول، القسم الثالث لكرة القدم الإنجليزية. سيكون الموسم المقبل، 2024–25، هو المرة الأولى منذ 20 عامًا التي يلعب فيها ريكسهام على هذا المستوى.

لمواصلة صعوده إلى البطولة، وجه النادي انتباهه إلى جاريث بيل، لاعب كرة القدم الويلزي الشهير. وبحسب صحيفة
The Athletic فإن رينولدز وماكلهيني يسعيان لإقناع بيل بالعدول عن الاعتزال. وقال ماكلهيني، الذي قدم بالفعل عرضًا لبيل العام الماضي، إنه سيكون على استعداد للسماح له بلعب الجولف طالما انضم إلى الفريق.

اهتمام بيل بالعودة إلى كرة القدم

حتى أن الممثل مازح على وسائل التواصل الاجتماعي حول إقناع بيل أثناء مباراة الجولف. لكن اللاعب السابق، الذي اعتزل في يناير 2023 بعد مسيرة ناجحة مع ريال مدريد ومشاركته في مونديال قطر مع ويلز، أبدى اهتماما ضئيلا بالعودة إلى كرة القدم.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *