اخباردوريات عالميةكرة قدميورو 2024

سويسرا تُسقط المجر بثلاثية فى يورو 2024

سويسرا تُسقط المجر بثلاثية فى يورو 2024

سويسرا تُسقط المجر بثلاثية اليوم ، ثاني مواجهات كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي تقام في ألمانيا شهدت إثارة كبيرة وتفوقا كبيرا من مهاجمي المنتخب السويسري والذين أحرزوا ثلاثية قادت فريقهم للفوز على المنتخب المجري.

وحصد منتخب سويسرا أول 3 نقاط في المجموعة الأولى، ليتقاسم صدارتها مع أصحاب الأرض منتخب ألمانيا، والذي فاز على أسكتلندا أمس الجمعة بخمسة أهداف مقابل هدف.

بعد فوز سويسرا.. ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024

وأصبح ترتيب المجموعة الأولى كالتالي:-

  1. – ألمانيا (3 نقاط)
  2. – سويسرا (3 نقاط)
  3. – المجر (دون نقاط)
  4. – إسكتلندا (دون نقاط)

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الألماني ضد المنتخب المجري مساء الأربعاء المقبل في تمام السابعة مساءً، وستلعب مباراة منتخب إسكتلندا ضد سويسرا في نفس اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

يلقي المنتخب المجري مع نظيره المنتخب السويسري اليوم السبت في لقاء هام ومنتظر ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2024. ويتزين ملعب رايان إنيرجي كي يحتضن مباراة المجر ضد سويسرا اليوم والتي سوف نتحدث عنها في قادم السطور من حيث الموعد والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

موعد مباراة المجر وسويسرا اليوم في يورو 2024

بينما يحين موعد مباراة سويسرا والمجر اليوم السبت بتاريخ 15 من شهر يونيو الجاري لعام 2024. بحيث يعطي حكم اللقاء صافرته معلنا بداية اللقاء مع حلول الساعة 4:00 مساءا حسب توقيت قطر والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية. بينما في تمام الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والمجر اليوم

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة المجر وسويسرا اليوم بشكل حصري ومباشر فهي قنوات بي ان سبورتس القطرية وتحديدا قناة Bein Max 1 HD بتعليق صوتي للمعلق الرياضي محمد بركات.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة المجر وسويسرا اليوم على الإنترنت من خلال تطبيق TOD، وهو تابع لقنوات بي ان ويتطلب اشتراك مدفوع.

بينما يتواجد المنتخبان لحساب المجموعة الأولى في مسابقة كأس أمم أوروبا 2024، والتي تضم معهما منتخبي ألمانيا وإسكتلندا. ولمن لا يعلم، فقد فاز المنتخب الألماني بالأمس على نظيره المنتخب الإسكتلندي بخماسية مقابل هدف وحيد. ليبعث المانشافت برسالة تحذير للجميع مفادها أنه قادم بقوة للحصول على اللقب مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

قد يهمك أيضا: تشكيل هولندا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *