اخبارالدوري المصريمباراة

معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة

أكتشف معنا عبر موقعنا “رام سبورت” هوية معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز، وتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

يبحث عشاق ومحبي النادي الأهلي عن موعد المباراة المرتقبة ما بين النادي الأهلي وفاركو في الدوري المصر الممتاز “Nile”.

ويخوض المارد الأحمر المواجهة ضد فاركو على ملعب أستاد برج العرب في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعود الأهلي للظهور من جديد في الدوري الممتاز، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ومشاركة لاعبيه مع المنتخب الوطني في في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. ليعود لاعبيين المارد الأحمر الدوليين لاستئناف مباريات الدوري الممتاز في مشوار الحفاظ على اللقب.

يأتي الأهلي قبل مباراته مع فاركو، وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة من أصل 15 مباراة، حيث فاز المارد الأحمر في 10 مرات، وتعادل 3 مرات، وخسر مرتين.

الجدير بالذكر أن الظهور الاخير للأهلي قبل فترة التوقف الدولي، كان في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي. حيث أنتهى اللقاء بتتويج نادي القرن باللقب الثاني عشر في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل 2023-2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري المصري لموسم 2023-2024 اليوم الجمعة، الموافق 14 يونيو 2024. على أن تنطلق صافرة حكم فاللقاء معلنًا عن بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري هي قناة OnTime Sports 1 الناقل الحصري لبطولة دوري Nile.

معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري 2023-2024

معلق مباراة الأهلي وفاركو الذي تم الإعلان عنه من قبل مجموعة قنوات OnTime Sports هو المعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *