اخبارالدوري المغربيدوريات عربيةكرة قدم

نتيجة مباراة الرجاء ومولودية وجدة اليوم 2024/6/14 في الدوري المغربي

نتيجة مباراة الرجاء ومولودية وجدة اليوم 2024/6/14 في الدوري المغربي

نتيجة مباراة الرجاء ومولودية وجدة اليوم ، حسم نادي الرجاء الرياضي لقب البطولة الوطني 13 في تاريخ النادي الأخضر بعد الفوز الساحق على مولودية وجدة في عقر دارهم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن الجولة 30 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

نهاية المباراة بفوز الرجاء الرياضي بلقب البطولة الوطنية متفوقا على مطارده المباشر الجيش الملكي بفارق نقطة وحيدة، حيث يمتلك الفريق الأخضر 72 نقطة بين العساكر 71 نقطة.

موعد مباراة الرجاء ومولودية وجدة

يستضيف  الملعب الشرفي بوجدة أحداث مواجهة القمة المنتظرة والتي ستقام بين كلاً من فريق الرجاء وخصمه مولودية وجدة، يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من مباريات بطولة الدوري المغربي 2024.

تبدأ مباراة الرجاء ومولودية وجدة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، أو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس.

ستكون تلك المواجهة حاسمة في مستقبل الطرفين بالموسم الجاري، حيث يحاول الرجاء الظفر بالفوز ليتمكن من أن يتوج بطلاً الدوري المغربي للمحترفين، فيما سيحاول مولودية وجدة، تفادي الهبوط للدوري الثاني، وفي الوقت الحالي يتصدر الرجاء جدول ترتيب الدوري، برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي، صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد المولودية في المركز الـ 13 برصيد 25 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ومولودية وجدة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ومولودية وجدة هي قنوات المغرب الرياضية الأرضية، تحديدا من خلال قناة الرياضية المغربية.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام مولودية وجدة

من المتوقع أن يدخل فريق الرجاء الرياضي مواجهته المنتظرة أمام مولودية وجدة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
  • خط الدفاع: محمد بولكسوت_ بوشعيب عراسي _ عبد الله خفيفي _ يوسف بلعمري.
  • خط الوسط: صابر بوغرين _ محمد زريدة – محمد مكعازي.
  • خط الهجوم: آدم النفاتي –المهدي موهوب – يسري بوزوق.

يذكر أن موقعة نصف نهائي كأس العرش، المقررة بين الرجاء ومولودية وجدة، قد تم تأجيلها من 21 يونيو/حزيران الجاري، إلى 25 من نفس الشهر.

قد يهمك أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *