اخبارالدوري الاسبانيالدوري الفرنسي

عرض باريس سان جيرمان السوبر للانتقام من مدريد ومبابي

الفريق الباريسي يرغب في ضم نجم الملكي لرد الدين

الفريق الباريسي لديه فكرة واضحة عن البحث عن لاعب في الفريق الأبيض يمكنه أن يحل محل الفرنسي، تعرف على عرض باريس سان جيرمان السوبر للانتقام من مدريد ومبابي.

يدرك ريال مدريد أن باريس سان جيرمان سيحاول مرة أخرى الحصول على خدمات فينيسيوس جونيور. إن اهتمام الباريسيين بلاعب كرة القدم البرازيلي ليس رد فعل فوري على توقيع كيليان مبابي كوكيل حر من قبل ريال مدريد. حتى عندما لم يثير مهاجم ريو الكثير من الثقة أمام المرمى، عرف الباريسيون كيف يرون إمكاناته. منذ وصوله إلى ريال مدريد، شهد فينيسيوس جونيور نموًا ملحوظًا، وأصبح أحد أهم العناصر في الفريق وكسب محبة المشجعين.

الآن بعد أن تركت مكاتب بي إس جي بدون نجمهم الأول، فإنهم يعتزمون استبدال كيليان مبابي بالميرينجي “7”.
الحقيقة هي أن فلورنتينو بيريز ليس على استعداد لبيع فينيسيوس جونيور ولا حتى مقابل كل الذهب الموجود في العالم. ويُنظر إلى فينيسيوس على أنه مستقبل النادي، وهو اللاعب الذي يمكن بناء فريق البطولة حوله. إن قدرته على التفوق وسرعته وقدرته على إنهاء الهجمات جعلته أحد أكثر اللاعبين المخيفين في أوروبا.

اقرأ المزيد: نجم الملكي بديلا لمحمد صلاح في ليفربول

علاقات متوترة

ونظراً للمعارضة القوية لهذا النقل وغياب العلاقات المؤسسية بين الفريقين، فإن قطر ستضع استراتيجية جديدة. والعلاقات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان متوترة منذ سنوات، خاصة بسبب الانتقالات ومحاولات التعاقد مع لاعبين أساسيين من الجانبين. كانت محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع لاعبي ريال مدريد، والعكس، مصدرًا دائمًا للاحتكاك.

وهكذا، فإن المفاوضين بقيادة مباشرة ناصر الخليفي سيقدمون عرضًا ماليًا فرعونيًا لفينيسيوس جونيور، حتى يترك ريال مدريد خلفه ويذهب إلى باركي دي لوس برينسيبيس. الأرقام كبيرة، حيث تضاعف ثلاث مرات كل الأرقام التي كان يملكها كيليان مبابي في عقده الأخير مع الفريق الفرنسي. سيكون عرضًا لا يمكن لأي ناد آخر في العالم أن يضاهيه، وهذا من شأنه أن يجعل فينيسيوس اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ كرة القدم.

لا تتضمن هذه الأنواع من العروض عادةً راتبًا فلكيًا فحسب، بل تتضمن أيضًا حوافز إضافية مثل مكافآت الأداء وحقوق الصورة وغيرها من الشروط المربحة. نية باريس سان جيرمان واضحة: إنهم يريدون بناء فريقهم القادم حول نجم جديد يمكنه ملء الفراغ الذي تركه مبابي ومواصلة الارتقاء بالنادي إلى آفاق جديدة على الصعيدين المحلي والدولي.

قد يهمك أيضا: 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *