اخبارالدوري المصريمباراة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2023-2024 وموعد المباراة والقنوات الناقلة

تعرف معنا عبر موقعنا “رام سبورت” على تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2023-2024 وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

من المنتظر أن يواجه الزمالك سيراميكا كليوباترا اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ومن المنتظر أن تُلعب المباراة على أرضية استاد المقاولون العرب.

ويغيب 6 لاعبين عن صفوف نادي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بسبب تعرض البعض للإصابات ومنهم من تم استبعاده لعدم جاهزيته الفنية مثل محمود عبد الرازق شيكابالا.

ويغيب عن الزمالك العديد من اللاعبين مثل: شيكابالا وأحمد فتوح لعدم جاهزيته فنيًا بعد تعرضهم لإصابة في العضلة الضامة. وسيف الدين الجزيري بسبب إصابته مع منتخب تونس في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 القادم. ومحمود حمدي الونش وأحمد حمدي بسبب تعرضهم لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم هي قناة On Time Sports 2، حيث أن مجموعة قنوات On Time Sports هي الناقل الحصري لبطولة دوري “Nile” المصري.

تعرف أيضا على: معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يأتيكم موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا اليوم الجمعة 14 من شهر يونيو الجاري لعام 2024. على أن يطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن عن بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

استقر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمباراة فاركو فى الدوري الممتاز، حيث بات من المتوقع أن يبدأ الأهلي بالتشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد
  • في خط الدفاع: حمزة المثلوثي- ياسر حمد- حسام عبد المجيد- عمر جابر.
  • في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – محمد شحاتة.
  • في خط الهجوم: ترافيس موتيابا- ناصر منسي- أحمد سيد زيزو.

قد يهمك أيضا: 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *