اخبارالدوري المغربيدوريات عربيةكرة قدم

نتيجة مباراة الوداد والمغرب التطواني اليوم 2024/6/14 في الدوري المغربي

نتيجة مباراة الوداد والمغرب التطواني اليوم 2024/6/14 في الدوري المغربي

نتيجة مباراة الوداد والمغرب التطواني اليوم ، حقق فريق الوداد الرياضي فوزا قاتلا أمام ضيفه المغرب التطواني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 30 والأخيرة ليحيي الفريق الأحمر آمال المشاركة القارية في الموسم المقبل.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة 44 في المركز الرابع، ليحيي آمال المشاركة في منافسات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الموسم المقبل.

موعد مباراة الوداد والمغرب التطواني

يستضيف الوداد خصمه المغرب التطواني، اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، على ملعب البشير بالمحمدية، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من مباريات بطولة الدوري المغربي 2024، وتبدأ مباراة الوداد والمغرب التطواني في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، أو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس.

يخوض الوداد تلك المواجهة كتحصيل حاصل، وذلك بعد أن ابتعد بفارق كبير عن صدارة ترتيب الدوري المغربي لموسم 2024/2023، حيث يحتل وداد الأمة المركز السابع برصيد 41 نقطة، أي بفارق 28 نقطة عن الرجاء غريمه والمتصدر الحالي لجدول الترتيب.

يذكر أن يخوض الوداد تلك المواجهة بمعنويات محطمة، وذلك بعد أن تلقى الهزيمة على يد الرجاء في الديربي، بنتيجة هدف دون مقابل، مما منح الرجاء ثلاث نقاط هامة، ودفعه للمركز الأول برصيد 69 نقطة خاصة بعد أن تعادل الجيش الملكي مع المغرب التطواني.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والمغرب التطواني

سيتم نقل مباراة الوداد والمغرب التطواني على قنوات المغربية الرياضية الأرضية، كما قد يتم نقل المواجهة أيضاً من خلال البث المجاني المتواجد على منصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

تشكيل الوداد المتوقع أمام المغرب التطواني

  • حراسة المرمى: مهدي مفتاح
  • خط الدفاع: جمال حركاس – أبو الفتح – أيوب بوشتة – اسماعيل غزاوي
  • خط الوسط: زكريا الدراوي – عبد الله حيمود – يحيى جبران.
  • خط الهجوم: أوجنيس – حمدو الهوني – اسماعيل الحداد.

جدير بالذكر أن تعرض حارس الوداد، المطيع، لإصابة خلال مواجهة الفريق الماضية أمام الرجاء، إثر محاولة التقاط كرة من ركلة حرة بآخر دقيقة، وحدثت الإصابة بعد أن اصطدم بالقائم الأيمن للمرمى، وغادر بعد معاناته من آلام.

اقرأ ايضا:

نتيجة مباراة الكونغو والمغرب اليوم 11-6-2024 في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *