اخبارالدوري الانجليزيالدوري الفرنسي

رسميا | روبيرتو دي زيربي يحدد وجهته التدريبية المقبلة

رسميًا المدير الفني الإيطالي السابق لنادي برايتون، روبيرتو دي زيربي يحدد وجهته التدريبية المقبلة، تعرف على النادي الذي سوف يقوم دي زيربي بتدريبه.

قرر نادي برايتون الإنجليزي ومدربه الإيطالي روبرتو دي زيربي، إنهاء ارتباطهما بالتراضي في نهاية الموسم الحالي، أي قبل عامين من انتهاء العقد بينهما، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي يوم السبت.

وقال دي زيربي: “لقد اتفقنا على إنهاء فترة عملي في برايتون حتى نتمكن أنا والنادي من مواصلة العمل بالطريقة التي تناسب كلاً منا بشكل أفضل، وفقاً لأفكارنا ورؤانا الخاصة، وكذلك عملنا وقيمنا الإنسانية”. وأردف: “لقد استمتعت حقاً بعامين من العمل المكثف والصعب في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

دي زيربي يحدد وجهته التدريبية المقبلة

يقال إن روبرتو دي زيربي على بعد خطوة من أن يصبح المدير الفني القادم لأولمبيك مرسيليا. وقرر المدرب الإيطالي البالغ من العمر 45 عامًا الابتعاد عن فريق النورس مع نهاية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز. ويستعد دي زيربي لخوض تجربة جديدة بعد الاختلاف على سياسة انتقالات النادي مع المالك توني بلوم.

وقد أثار دي زيربي إعجابه خلال فترة السنتين التي قضاها مع برايتون، حيث أثبت قدراته في الملعب مع أسلوب مثير في كرة القدم الهجومية، الأمر الذي أكسبه الكثير من الثناء من بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي.

عرض مارسيليا لدي زيربي

كما أوضح موقع كالتشيو ميركاتو، عرض مارسيليا على دي زيربي عقدًا مدته ثلاث سنوات. المدرب الإيطالي مستعد لدفع حوالي 6 ملايين يورو لبرايتون لتحريره من عقده، ويحرص على رؤيته على الساحل الجنوبي لفرنسا.

وكان عمالقة الدوري الفرنسي مهتمين في البداية بتعيين سيرجيو كونسيساو بعد الفترة التي قضاها مع بورتو، لكنه واجه صعوبات. ولجأت مارسيليا إلى المدرب الإيطالي، الذي من المتوقع أن يرد في الساعات المقبلة.

قد يهمك أيضا: 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *