اخبارتصفيات كأس العالمدوريات عالميةكرة قدم

نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم 11-6-2024 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم 11-6-2024 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم ، فاز منتخب العراق على فيتنام، 3-1، مساء الثلاثاء، ضمن الجولةِ السادسة والأخيرة من منافساتِ المجموعة السادسة للتصفيات الآسيويّة المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

وحقق منتخب العراق الفوز على فيتنام، بثلاثية مقابل هدف، ليحقق العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات بالفوز في الست مواجهات.

وسجل أهداف منتخب العراق، حسين علي وعلي جاسم وأيمن حسين في الدقائق 12 و71 و90+2، بينما جاء هدف فيتنام في الدقيقة 84 عن طريق لاعبه فام توان هاي.

وبهذا الفوز، يُنهي المنتخب العراقي مشواره في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في المركز الأول للمجموعة السادسة، وذلك برصيد 18 نقطة من 6 مباريات.

حيث من المقرر أن تقام مباراة منتخب العراق ومنتخب فيتنام على ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة) في مدينة البصرة العراقية، على أن يدير المباراة الحكم الدولي الإماراتي عمر محمد العلي. الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب في التصفيات بين العراق وفيتنام والتي جرت في نوفمبر الماضي فاز فيها أسود الرافدين بهدف نظيف.

بشكل عام، قد تقابل كلا الفريقين في 6 مناسبات من قبل، استطاع فيها المنتخب العراقي الفوز 5 مرات، بينما أنتهت مباراة وحيدة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن يكون موعد مباراة العراق ضد فيتنام اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، على أن تنطلق صافرة حكم المباراة عمر محمد العلي معلنًا عن بداية المباراة في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم

بينما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وفيتنام  اليوم عبر شاشة قناة العراقية الرياضية، بالتعليق على أحداث ومجريات المباراة بصوت المعلق الرياضي عمر محمد العلي.

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لمباراة قطر والهند في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 

نتيجة مباراة السعودية والأردن اليوم 11-6-2024 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *