اخبارتصفيات كأس العالمدوريات عالميةكرة قدم

نتيجة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم 10-6-2024 في تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم 10-6-2024 في تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم ، تغلب منتخب الجزائر ضد أوغندا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الإثنين، على ملعب مانديلا الوطني، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: حسام عوار وسعيد بن رحمه في الدقيقتين 46 و58 على التوالي لصالح منتخب الجزائر، بينما جاء هدف أوغندا عن طريق نجم نادي الزمالك موتيابا.

وتواجد نجم النادي الأهلي والمعار حاليًا لفريق سيراميكا أحمد قندوسي على مقاعد البدلاء في المباراة التي نجح فيها محاربو الصحراء إلى تحقيق انتصار عريض.

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء وسجل 8 أهداف وتلقى 4.

يرتحل المنتخب الجزائري ليحل ضيفا ثقيلا للغاية وغير مرحبا به على المنتخب الأوغندي مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. وذلك في مباراة سوف يحتضنها ملعب مانديلا الوطني، حيث تقام مجريات اللقاء في ضيافة منتخب أوغندا. ويتواجد المنتخبان في المجموعة السابعة، وإليكم الترتيب الحالي لها:

  1. الجزائر 9 نقاط.
  2. بوتسوانا 6 نقاط.
  3. غينيا 6 نقاط.
  4. أوغندا 6 نقاط.
  5. موزمبيق 6 نقاط.
  6. الصومال بدون نقاط.

موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

ويحين موعد مباراة أوغندا ضد الجزائر اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024. بحيث يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب. بينما في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت السودان وليبيا. لكن في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وقطر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا اليوم

وسوف تنقل مباراة الجزائر أمام أوغندا اليوم بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة SSC Extra HD1 بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير “فهد العتيبي”.

بينما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة أوغندا ضد الجزائر اليوم على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد VIP المدفوع.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام أوغندا اليوم

  • في حراسة المرمى: أنطوني مانديرا
  • خط الدفــاع: يوسف عطال – عيسى ماندي – محمد توجاي – آيت نوري
  • أما في خط الوسـط: رامز زروقي – ياسين براهيمي – نبيل بنطالب
  • بينما في خط الهجوم: سعيد بن رحمه – ياسين بنزيا – أمين جويري

قد يهمك أيضا: تشكيل مصر المتوقع أمام غينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *