اخبارتصفيات كأس العالمدوريات عالميةكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport في هذا المقال ، القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

يلتقي اليوم منتخب مصر مع منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، على أرضية استاد 24 سبتمبر.

نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال ، على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة ، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار قبل أن يفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة.

في المقابل يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 5 نقاط ، حيث استهل مشواره بالتعادل مع بوركينا فاسو (1-1) ، ثم تغلب على جيبوتي (1-0) وتعادل مع إثيوبيا سلبيًا.

موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

بينما يخوض منتخب مصر مباراة مع نظيره منتخب غينيا بيساو ، في مساء يوم الإثنين الموافق 10 يونيو الجاري 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

بينما تنطلق صافرة بداية هذه المباراة ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة ، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2024

بينما تذاع هذه المباراة، عبر شبكة قنوات SSC السعودية ، باعتبارها الناقل الحصري لـ مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

معلق مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

وتذاع أحداث مباراة مصر ضد غينيا بيساو تحديدًا عبر قناة SSC SPORT 1 HD ، وعلي قناة SSC SPORT 5 HD ، بصوت المعلق الرياضي الكبير حاتم بطيشة.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2024 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *