كرة قدم

معلق مباراة إيطاليا وتركيا 4/6/2024 الودية

تعرف على معلق مباراة إيطاليا وتركيا الودية، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة إيطاليا وتركيا، والقنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وتركيا.

ويلاقي منتخب إيطاليا نظيره منتخب تركيا في إطار مباراة ودية استعداداً لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 والذي من المقرر أن تنطلق في منتصف شهر يونيو القادم.

وكانت أخر مباراة ودية أقيمت بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب تركيا كانت في عام 2022 وانتهت بفوز منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة إيطاليا وتركيا الودية

من المقرر أن تقام مباراة إيطاليا وتركيا الودية يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 يونيو القادم لعام 2024.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة إيطاليا وتركيا في حلول الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وقطر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وتركيا

من المقرر أن يتم بث مباراة إيطاليا وتركيا الودية عبر شاشة قناة بي ان سبورت إكسترا 1 وذلك لأن شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لبث كافة المباريات الودية.

كما يمكن مشاهدة مباراة إيطاليا وتركيا بث مباشر عبر منصات التواصل الاجتماعى يوتيوب وتويتر حيث يقوم هواه البث بعرض المباريات من خلال قنواتهم.

معلق مباراة إيطاليا وتركيا

حتى الآن لم تقم شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بالإعلان عن هوية معلق مباراة إيطاليا وتركيا الودية وسوف نوافيكم آخر المستجدات فور الإعلان عن هوية المعلق.

قد يهمك أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *