اخباردوري ابطال اوروبادوريات عالميةكرة قدم

نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم 2024/6/1 في نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم 2024/6/1 في نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم ، أحرز ريال مدريد الاسباني لقبه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على بوروسيا دورتموند الالماني 2-0 السبت على ملعب ويمبلي في لندن.

وأصبح اللاعب المغربي إبراهيم دياز سادس لاعب عربي يتوج بلقب دوري الأبطال بعد حكيم زياش مع تشلسي وأشرف حكيمي مع ريال مدريد ورياض محرز مع مانشستر سيتي ومنير حدادي مع برشلونة ورابح ماجر مع بنفيكا البرتغالي.

انتهت المباراة بتقدم الريال 2-0 لينهي الفريق الملكي مشواره في دوري الأبطال لهذا الموسم من دون هزيمة للمرة الأولى في تاريخه (8 انتصارات و4 تعادلات).

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

بينما ينتظر ملعب ويمبلي في لندن الحدث الأكبر في مرة القدم حيث سيحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مساء اليوم السبت.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب مُحايد بالإضافة إلى حسم اللقب من مباراة واحدة حيث لا يوجد هناك لقاء ذهاب وإياب.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبتوقيت القاهرة.

وسيتولى الحكم سلافكو فينسيتش قيادة نهائي دوري أبطال أوروبا وسيكون الحكم المساعد له هو توماس كلانسنيك وأندراز كوفاسيتش.

 مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

كتيبة كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد كانت قد حققت الفوز أمام باير ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية مقابل ثلاث أهداف ليحسم مقعدًا في نهائي المسابقة.

ومن جانب آخر حقق بوروسيا دورتموند الألماني الفوز على كتيبة لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان بهدفين دون رد.

ويمكنكم متابعة نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند على باقة قنوات بي إن سبورتس.

ومن المفترض أن يتولى حفيظ الدراجي وخليل البلوشي مهمة التعليق الصوتي على نهائي دوري أبطال أوروبا بين النادي الملكي وبوروسيا دورتموند.

ريال مدريد حقق هذا الموسم لقب الدوري الإسباني لذلك سيخوض هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب لزيادة غلته في دولاب البطولات حيث يعد لقب دوري أبطال أوروبا المفضل بالنسبة للملكي.

اقرأ أيضًا..

معلق مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *