الدوري الانجليزي

تحدي الأندية السعودية: سباق التعاقد مع إيدرسون من مانشستر سيتي

تسعى أحد الأندية السعودية إلى تدعيم صفوفها بتعاقد مثير، حيث تستهدف التعاقد مع الحارس البرازيلي إيدرسون، الذي يلعب حالياً لفريق مانشستر سيتي، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

في الأيام الأخيرة، زادت الشائعات حول انتقال إيدرسون من مانشستر سيتي، مما أثار اهتمام الأندية السعودية، خاصة نادي اتحاد جدة الذي يبدو مصمماً على ضم الحارس البرازيلي.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، ينظر اتحاد جدة بجدية إلى إمكانية جلب إيدرسون إلى الدوري السعودي، وذلك في إطار تعزيز صفوف الفريق بنجوم عالميين.

وبالرغم من اهتمام الأندية السعودية بضم إيدرسون، إلا أنها تواجه تحديات مالية، حيث يفضل الحفاظ على التوازن في الإنفاق، على الرغم من جاذبية التعاقد مع لاعبين بارزين مثل الحارس البرازيلي.

وتشير التقارير إلى أن الدوري السعودي على استعداد لتقديم عرض بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني كمبلغ مبدئي للتعاقد مع إيدرسون، وهو مبلغ يمثل بداية المفاوضات للحصول على خدماته.

من جانبه، يبدي نادي النصر ايضا اهتماماً بالحارس البرازيلي، خاصة مع انتهاء عقد حارسه الحالي، ديفيد أوسبينا، في الشهر المقبل.

يذكر أن إيدرسون انضم إلى صفوف مانشستر سيتي في عام 2017، ومنذ ذلك الحين شارك في العديد من المباريات وأثبت جدارته كواحد من أفضل حراس المرمى في العالم.

قد يهمك أيضاً

نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم 2024/5/26 في الدوري الإيطالي

تشكيلة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي 2024

معلق مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *