الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الهلال والطائي، والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي.

ويلاقي نادي الهلال نظيره نادي الطائي في إطار مجريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي على ملعب المملكة أرينا.

ويتواجد نادي الهلال في المركز الأول من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 90 نقطة، بينما يتواجد نادي الطائي في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

وكان نادي الهلال قد خطف تعادل مثير في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره نادي النصر بهدف لكل فريق في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

موعد مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي 2024

وسوف يأتي موعد مباراة الهلال والطائي يوم الخميس الموافق 23 مايو القادم لعام 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والطائي عند الساعة الثامنة بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وقطر، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي

على أن يتم بث مواجهة الهلال والطائي عبر شاشة قناة SSC HD حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات بطولة الدوري السعودي، كما يمكن مشاهدة اللقاء من خلال QQ Sports Live و Shahid.

معلق مباراة الهلال والطائي

على أن يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الهلال والطائي كلاً من المعلق الرياضي، علي سعيد الكعبي، وحاتم بطيشة، ذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لبث مباريات الدوري السعودي.

قد يهمك أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري 2023-2024

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم 2024/5/19 في الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم 2024/5/19 في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *