الدوري المصري

تقرير طبي: إصابات لاعبي الزمالك قبل استئناف المباريات

محمد أسامة، الطبيب الرئيسي لفريق الكرة بنادي الزمالك، يكشف عن حالة إصابة أحمد حمدي، لاعب الوسط، ويطمئن جماهير الفريق بشأن الإصابات الأخرى قبل استئناف المنافسات.

في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس”، أشار أسامة إلى أن شكوى حمدي تتعلق بإصابة صعبة في الركبة، مؤكداً أنه يتم إجراء الفحوصات اللازمة لتحديد طبيعتها قبل الكشف عن التفاصيل الكاملة.

وبين أسامة أن اللاعبين الآخرين في الفريق يواجهون تحديات مشابهة، حيث يعاني محمود شيكابالا من إصابة في العضلة الأمامية، بينما كانت إصابة محمد شحاتة عضلية وتم اتخاذ قرار بخروجه من المباراة لحمايته.

وفيما يتأهب الزمالك لاستئناف منافسات الدوري المصري الممتاز، بمواجهة مودرن فيوتشر، يظل الجهاز الطبي على أهبة الاستعداد للتعامل مع تلك الإصابات وضمان عودة اللاعبين بأفضل حالاتهم إلى الميدان.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك توج ببطولة الكونفدرالية بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي، ويسعى الفريق لمواصلة نتائجه الإيجابية في المنافسات المحلية والقارية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2024

من المقرر أن يلاقي نادي الزمالك نظيره نادي فيوتشر في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس القادم الموافق 23 مايو الجاري لعام 2024.

على أن تبدأ مباراة الزمالك وفيوتشر عند الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم 2024/5/20 في الدوري الإيطالي

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2024

تشكيلة النصر ضد الرياض في دوري روشن السعودي 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *