الدوري السعودي

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2024

تعرف على موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2024، وذلك بالإضافة إلى معلق مباراة الزمالك وفيوتشر، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر.

ويواجه نادي الزمالك نظيره نادي فيوتشر في إطار مجريات الجولة الرابعة وعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل نادي الزمالك مباراة فيوتشر بمعنويات مرتفعة بعد أن تمكن من حصد لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نظيره نادي نهضة بركان بعد تحقيق الفوز في مباراة الإياب بهدف دون مقابل للاعب أحمد حمدي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين كلاً من الزمالك وفيوتشر قد انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2024

من المقرر أن يأتي موعد مباراة الزمالك وفيوتشر يوم الخميس المقبل الموافق 23 مايو الجاري لعام 2024.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة الزمالك وفيوتشر عند الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

من المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وفيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الأولى حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الزمالك وفيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز المعلق الرياضي، محمد الشاذلي، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً

تشكيلة النصر ضد الرياض في دوري روشن السعودي 2024

معلق مباراة النصر والرياض في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *