اخبارالدوري الانجليزي

الانتقالات الصيفية للدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025

لقد أصبحت الانتقالات الصيفية للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025 على وشك البدء رسميًا، تعرف معنا على جميع الصفقات المنجزة والمتوقعة حتى الآن.

بعد فترة انتقالات مخيبة للآمال في شهر يناير، حيث كانت معظم الفرق متحفظة للغاية وسط مخاوف بشأن اللعب المالي النظيف، من المتوقع أن يشهد السوق الصيفي مبالغ قياسية من المال يتم طرحها مرة أخرى.

تم ربط أمثال جاراد برانثويت، ومايكل أوليس، وبرونو جيماريش، وبيدرو نيتو، وإيفان توني بمغادرة أنديتهم الحالية بأموال كبيرة. في حين يمكن تعيين العديد من الأسماء الضخمة للانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بدء موسم 2024-2025.

سيغادر النجم النيجيري فيكتور أوسيمين نابولي ويمكن أن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مع اهتمام تشيلسي وأرسنال. يجب أيضًا متابعة أمثال مهاجم سبورتنج لشبونة فيكتور جيوكيريس، ومهاجم ريال مدريد رودريجو عن كثب هذا الصيف وسط اهتمام الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المتوقع انتقال كيليان مبابي إلى سانتياغو برنابيو في صفقة انتقال مجانية وقد يجبر وصوله رودريغو على الانتقال إلى إنجلترا.

أقرأ المزيد: تعرف على بديل مبابي في باريس سان جيرمان

تعرف على أبرز الانتقالات الرسمية المنجزة حتى الآن

ديفيد رايا حارس نادي أرسنال

على الرغم من أن النافذة لم تفتح رسميًا بعد، فقد بدأت التحركات الصيفية بالفعل للعديد من أندية الدوري الإنجليزي.
حيث أشار أرسنال وبورنموث وبرينتفورد وبرايتون وبيرنلي ونيوكاسل وتوتنهام وولفرهامبتون بالفعل إلى وصولهم لأول مرة.

قام أرسنال بتفعيل خيار الشراء في عقد ديفيد رايا من برينتفورد ليصبح الحارس الإسباني أرسنالي بصفة دائمة، وذلك بعد إعارة امتدت لعام شهدت فيها فوز الحارس الدولي بالقفاز الذهبي في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

اقرأ المزيد: تين هاج أراد نجم أرسنال في فريقه

بينما الأمر نفسه مع تومي دويل في الذئاب (من مان سيتي)، لويس هول في نيوكاسل (من تشيلسي)، ولويس سينيسترا في بورنموث (من ليدز).

وافق برينتفورد على صفقة للتعاقد مع إيجور تياجو مقابل 33 مليون يورو من كلوب بروج كبديل محتمل لإيفان توني. ويتجه الشاب الموهوب إبراهيم عثمان إلى برايتون مقابل 19.5 مليون يورو.
وتغلب توتنهام على برشلونة لتوقيع لوكاس بيرجفال، وسينضم المراهق السويدي إلى فريق أنجي بوستيكوجلو مقابل 10 ملايين يورو.

سيغادر ريمو فرويلر نوتنجهام فورست إلى بولونيا في صفقة دائمة بعد الاتفاق على رسوم بقيمة 4.5 مليون يورو. كما أعلن فيليبي اعتزاله كرة القدم بنهاية موسم الجاري.

أعلن كريستال بالاس بفسخ تعاقده مع المدافع جيمس تومكينز والظهير الأيسر جايرو ريدوالد.

فيما يتعلق بالرحيل، يغادر تياجو سيلفا تشيلسي في صفقة انتقال مجانية بعد أربع سنوات رائعة للانضمام إلى فلومينينسي.
اقرأ المزيد: فابريزيو رومانو.. رسميًا تشيلسي قد أجرى صفقة

ومن المقرر أن تفتح نافذة الانتقالات الصيفية لموسم 2024-2025 في 14 يونيو المقبل وتنتهي في 1 سبتمبر في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش.

تابعوا موقعنا “رام سبورت” لمعرفة كل ما هو جديد بخصوص تفاصيل انتقالات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الصيف، ولمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات الصيفية للدوريات الكبرى والدوري السعودي بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *