دوري ابطال افريقيا

حكم مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024

تعرف على حكم مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024، وذلك بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، وموعد مباراة الأهلي والترجي، ومعلق المباراة.

ويواجه نادي الأهلي المصري نظيره نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار مواجهات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024

سوف يكون موعد مباراة الأهلي والترجي يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري لعام 2024.

وسوف يطلق الحكم صافرة بداية لقاء الأهلي والترجي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تعتبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر من أجل بث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، لذا تم تخصيص شاشة قناة beIN Sports HD 6 من أجل بث مباراة الأهلي والترجي.

كما أنه سوف يتم بث مباراة الأهلي والترجي عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الأرضية.

حكم مباراة الأهلي والترجي

أعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي تعيين الحكم مصطفى غربال ويعاونه كلاً من مقران قوراري وأكرم زهروني كحكمين مساعدين، والليبي معتز الشلماني حكمًا رابعًا.

ويتواجد في غرفة الـvar الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه الرواندية سليما ميكسونجا ستكون مساعدة دحان بيدا في غرفة “VAR”، والأنجولي جيرسون دو سانتوس كمساعد ثان.

معلق مباراة الأهلي والترجي

حتى تلك اللحظة لم يتم الإعلان عن هوية معلق مباراة الأهلي والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا وسوف نوافيكم اخر المستجدات فور الإعلان عن هوية معلق المباراة.

قد يهمك أيضاً

معلق مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة ضد ألميريا في الدوري الإسباني 2024

معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *