اخبارالدوري الانجليزي

تين هاج أراد نجم أرسنال في فريقه

أشاد إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، بنجم نادي أرسنال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أرسنال القادمة في الدوري، ويعتقد أن اللاعب الدولي الإنجليزي كان سيتأقلم بشكل مثالي مع ملعب أولد ترافورد.

كان رايس، البالغ من العمر 25 عامًا، موضع اهتمام كبير بالانتقالات من الشياطين الحمر خلال فترة وجوده في وست هام يونايتد، لكنه اختار عدم الانضمام إلى فريق تين هاج لينتقل بقيمة 116.6 مليون يورو إلى أرسنال في الصيف الماضي.

كان تشيلسي ومانشستر سيتي مهتمين أيضًا برايس، لكن الإنجليزي قرر الارتباط مع ميكيل أرتيتا بدلاً من ذلك. علاوة على ذلك، فقد اعترف مؤخرًا بأن المشروع طويل الأمد في استاد الإمارات كان السبب وراء رفض السيتي للانضمام لأرسنال.

اقرأ المزيد: عرض ضخم من أرسنال لخطف جوهرة الملكي

ومع ذلك، يعتقد تين هاج أن رايس كان الشخص المناسب تمامًا لمانشستر يونايتد. كان نادي أولد ترافورد مرتبطًا بشكل كبير بانتقال اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في عام 2022. لكنهم لم يتمكنوا من الاتفاق مع وست هام وانتهى بهم الأمر بالتعاقد مع كاسيميرو مقابل 70.7 مليون.

في الصيف الماضي، اختار مانشستر يونايتد التوقيع مع ماسون ماونت من تشيلسي، مع توجه رايس إلى أرسنال.

على الرغم من أنه أكد أنه سعيد بإضافة ماونت – الذي لعب 17٪ فقط من إجمالي دقائق مانشستر يونايتد هذا الموسم بسبب الإصابة – يعتقد تين هاج أن رايس كان سيكون القطعة المناسبة.

ماذا قال إريك تن هاج؟

إريك تين هاج وديكلان رايس
إريك تين هاج وديكلان رايس

قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد آرسنال يوم الأحد، قال تين هاج عن رايس لوسائل الإعلام: “إنه لاعب جيد جدًا وكان من المؤكد أنه سيكون لائقًا هنا.

“لكن الأمر لا يعني أنني لست سعيدًا بماسون ماونت. أنا سعيد جدًا بمايسون وهو أيضًا لاعب قوي جدًا.

“كما ترى في ملفه الشخصي: في مواسمه الأربعة الأخيرة – وهذا هو الخامس – في المواسم الأربعة الأخيرة لم يكن لديه سوى مشكلة صغيرة في نهاية مسيرته مع تشيلسي. قبل ذلك، لعب جميع المباريات تقريبًا، ثلاثة مواسم تلو الأخرى، مع ثلاثة أيام من التغيير، كما كان يلعب دائمًا.

“ما حدث هو حظ سيء وهو لاعب جيد حقًا. لقد افتقدناه، وكان من الممكن أن يساهم في رفع مستوياتنا”.

تعرف أيضا على: معلق مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *