Uncategorizedالدوري الاسباني

برشلونة في ورطة!!

قائمة واسعة من الضحايا في النادي الكتالوني.

بعد أن فازوا بالدوري الإسباني الموسم الماضي وأنهوا الموسم الماضي بكثير من التطلعات، برشلونة يجد نفسه في ورطة نهاية هذا الموسم!

سيتعين الآن على برشلونة القتال لانتزاع المركز الثاني من جيرونا، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإن المشاكل الاقتصادية للبلوجرانا ستكون أكبر؛ وذلك لخسارتهم 8 ملايين يورو التي يتم منحها للمشاركين في كأس السوبر الإسباني المقبل.

ويعاني برشلونة على أي حال من مشاكل مادية واضحة للجميع، جعلت النادي يفكر جليًا في التخلص من أبرز نجومه لتوفير الأموال.

وفضل إداري برشلونة استمرارية تشافي هيرنانديز كمدرب للفريق وهذا سيترتب عليه قرارات أخرى، حيث أن لابورتا غير راضٍ على الإطلاق عن أداء الفريق ولكنه يرى أن المدرب ليس هو المشكلة.

لدى ديكو، والذي يعمل كمديرًا رياضيًا للبارسا على الطاولة قائمة بأسماء لاعبي كرة القدم الذين لهم الأولوية حاليًا في الرحيل، لسبب أو لآخر.

من هم أول الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل؟

أول الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل
روبيرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج

أول هؤلاء اللاعبين هما ليفاندوفسكي ودي يونج. يمتلك المهاجم البولندي وهداف فريق برشلونة بالإضافة إلى لاعب الوسط الهولندي اثنين من أعلى الرواتب في الفريق، وهو أمر لا يمكن تحمله حاليًا.

ولكن بالإضافة إلى اللاعبين المذكورين أعلاه، والذين، بسبب سعادتهم بتشافي، غالبًا ما سيرفضون الرحيل كما حدث بالفعل مع لاعب خط الوسط من قبل، بدعوى أن لديهم عقدًا متسمرًا مع النادي، سيتم طرح لاعبين آخرين، وهم رونالد أراوخو وجولز كوندي.
مع وجود كوبارسي الذي يعول عليه المدرب ليكون مدافع الفريق الأساسي في الفترة المقبلة، برفقة كريستنسن، مع وجود إنييجو مارتينيز في الغرفة وعودة إريك جارسيا المتوقعة بعد عامِِ جيد في جيرونا، يمكنهم التخلص الآن من كوندي وأراوخو وتوفير راتبهم الكبير وكذلك إنعاش خزينة النادي بمقابل بيع جيد جدًا.

أخيرًا، في قسم دخل المبيعات، سيكون هناك فيتور روكي، لاعب كرة القدم الذي لا يزال يتعين على فريق أتلتيكو بارانينسي أن يتقاضى أجرًا مقابله والذي كانت العلاقة معه سيئة حقًا. إذا دفع شخص ما 40 مليون يورو مقابل ذلك، فسيتم قبول بيعه. وأيضاً أوريول روميو، الذي يهدف إلى العودة إلى جيرونا مقابل سعر متواضع للأحمر والأبيض.

لكن الأمر هو أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد فيما يتعلق بالرحيل، حيث لن يستمر جواو فيليكس وكانسيلو بعد فترات الإعارة. قائمة واسعة من الضحايا في النادي الكتالوني.

أقرأ أيضا: تعرف على جوهرة ريفر بليت المطلوب بشدة في ريال مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *